🍒جــــــــــموح تلمــــــيذة🍒 🔥شــــــــــمس بــــــنانـــي🔥 حيناً تصيرُ الأُغنيــات حكاية❤ الجزء "25".. مريم تتهز رااسها باه.... تمشا و تيليفون فيدو.... مريم ببتساامةةة "بسلامة ا جميلة ههههههههههه غنشوف كي اتهزي راسك قدام ناس دابا....و تا نت اسيف غنشوف كي غتكون ردة فعلك" تنهدات و بدات تتمشي و تنقز وضحك وتلعب غا بوحدهاا...بين طرقات...فرحتهاا مقاداهاش.. 🔥فبــــــلاصة اخرى🔥... حس براسو جابو فوق كرشها وبعد كيلهث... تكى على حيط "فااااك واش وليت مكبوت لهاد درجة ولا مالي..." هز راسو فيها لقاهاا تاهي طايحة كتلهث وتقاد فتيشورط "قودي اجي لهنا غطي دوك المحلبات ديالك راه كيجهلو ديلمي...الله يحفظك" جميلة طلعات تيشورط على صدرهاا بش ميبقاش يبان و گلسات... بدات كضحك و تكات عليه حاطا راسها على كتفوو... "هههههه" سيف كيشوف فيهاا "مالكي؟" جميلة "واش وليتي كتبغيني؟" سيف بدا كيضحك جرها وبااسها... "ممكن علاش لا؟" جميلة عنقااتو و سكتات كتصنط لدقات قلبوو هزات راسهاا و مجاات غير عينها فعينوو بتاسم و قرب كيبوس فيهااا تا سمعو شي صوت... "حم حم" هزو راسهم بانت ليهم مينة (ام جميلة)... البوليسي خرا بضحك "الله يهديكم الشباب راه عكاشة هادي ماشي اوطيل مالك اولدي على هد سوفل من صباح تخبط مزال معييتي؟" جميلة حشمات وقفات كتقاد فحوايجها اما مينة غير كتحلف عليها بعينيهاا... خرجو و تبعوهم و جميلة مخبيا مور سيف... خارجينن ... دخلو لبيرو و گلسو بوليسي... "الالة لقينا بنتك هي و هد الاستاذ المحترم في وضع مخل بالحيااء راه لبغيتي تقدري ترفعي دعوة عليه " جميلة سمعات دعوة عليه بدات دير لمها براسها لالالا لا.... مينةة "لا اسيدي مبغيت نرفع ولا نهبط خلينا غا نمشيو" بوليسي "واخا الالة وقعي هنا" وقعات مينةة و خرجوو... سيف يلاه ايجبد تيليفون تا وقفات عليه مينةة "نت تبعني..." شاف فجميلة لي ساكت...و هو يتبعهااا تمات جميلة تابعاهم وهي توقفهاا مينةة "نتي اتبقااي تماك حسن ليك..." جميلة وقفات و خلاتهم... 🔥فبــــــلاصة اخرى🔥... يلاه دخلات لدار... جبدات براسلي و طوانگ حطاتهم وبدات تلعب بيهم فيديهااا "ههههههههههه جميلة ال*قحبة عمرك اتعرفي دقة منين جاتك و محدي مزال موصلتش لدكشي لي بغيت اتبقا دقة مور دقة تا نخليك تمناااي موت و متلقايهااش ال*قحبةةة" 🍷يتبع.....🍷 🌚🌚🏃🏻♀🏃🏻♀بنوتات ارائكم وتوقعاتكم.....🍒جــــــــــموح تلمــــــيذة🍒 🔥شــــــــــمس بــــــنانـــي🔥 حيناً تصيرُ الأُغنيــات حكاية❤ الجزء "26"... داز الوقت..... ومساافة طريق... كانت وصلات جميلة و مينةة لدار...طريق كاملة جميلة منطقات بتاا شي حرف... اش مزال ليها متنطق... مينة حيدات عبايتهاا السوداا شافت فيها وخنزرات... "من ليوم مكاين بو خروج مكاين بو ليسي مكاين بو تعتبيها غنجيب ليك استاذة لدار تقريك تا يوصل لوطني و سيري دوزي.." جميلة بصدمةةة "شنووووووو منيتك ماما متمرضينيش" مينةة خرجات فيها عينيها!.. "شنووووو نمرضك؟؟؟ شكون مرض لخر؟ عمممممري عتبت باب شي كوميسارية تا جيتي نتي و خلتيني نعتبهااا جميلة متزيديش معايا الهدرة حسن ليك ".... جميلة عينيهاا تغرغرو.... مشات كتجري دخلات لبيتهاا وسدات الباب وتلاحت تتبكي... وتنخصص.... ناعسة على كرشها و تنخصص.. "هئ ههنننن هننن هننن...." تتبكي و نتخصص هزات راسها تحيد دوك زغيبات لي على وجها شويا بقات تتشوف يدهاا جميلة .... "براسلي براسلي ديالي هننن هننن كادو من بابا هننن" سكتات...تتفكر فين حطاتو ناضت تتقلب ف صندوقة د الاكسيسوار ديالهاا ملقاتوش بدات تتقلب على حلقات ملقات والو... صعرات "اوووووف" خرجات كتعرعر... "ماامااا مااامااا براصلي و حلقاتي ملقيتهمش..." مينة "وانا مالي؟ راه بيتك هذاك " جميلة خنزرات ورجعات لبيتها كتقلب ملقات والو... عيات متقلب... تهدات گلسات وبقات تتفكر... فين غيكونو.... 🔥فبــــــلاصة اخرى🔥... توقف طاكسي... هبط منو و خلصوو "شكرا" تمشاا لوطو ديالو فين خلاها فديك غابةة ركب و ديماارا لوطوو... يلاه ايسوق... بان ليه سترنغ ديال جميلة لور.. رد يدو لخلف و هزو... بقا كيشوف فيه شحال.... قربو جنب نيفوو و بدا كيشم فيه... تنهد.... وردو لجيبوو...وكسيرااا سمع تيليفونو كيصوني.. دوز الابيل.... "وي مرريم مممم دابا اوكي تسنايني فكافي لي كنگلسو فيها كيف ديماا...." 🔥فبــــــلاصة اخرى🔥... عند مريم... لي بتاسمات وهي كتقاد البراصلي على يدها و الحلقات فودنيهاا و تمطمط شفايفهااا وتقاد كسيواا لي فالاسود لي خدات من عند جميلة ... 🍷يتبع....🍷 🌚💔وسير عطيها نتي حوايج و تشفر ليك و تلعب مور ضهرك....هه! بنات ارائكم وتوقعاتكم🙂جاية وحد صدمة فطريق!🍒جــــــــــموح تلمــــــيذة🍒 🔥شــــــــــمس بــــــنانـــي🔥 حيناً تصيرُ الأُغنيــات حكاية❤ الجزء "27".. فراناا قدام القهوة... هبط و ساروت فيدو كيلعب بيه ويضورو بين صبااعو... دخل كولشي ضار كيشوف فيه.. كيقلب بعينيه... تا بانت ليه گالسة رجل فوق رجل... تراري بيديهااا بش يشوفهاا لمحها و تم غادي عندهاا... مريم ببتساامةة قبل ميوصل عندها حلات دراعها "حبيبي جيييتيييي" قبل متكمل هضرتهااا حسات بصقلة على وجها تا طارو حنوكهاا... گاع لي فالكافي ضارو كيشوفو ممتيقينش.... مريم طاحت للأرض.. و من قوة صقلة رعفات... دم بقاا ينقط فالارض... مفهمات والو شدات فراسها ووقفات... "شششكاااين مالك كضرب فيا؟" سيف خنزر فيها "شكاين القحبة؟ شكاين ياك؟" جبد تيليفون من جيبو و خدم فيديو مدو ليهااا مريم شداتو بين يديهاا... وهي تبدا ترعد... كان فيديو ليها كتمارس مع شي عزي من خلف... مريم صدمتهاا كانت فاائقة الخيال... بقات كتشوف فسيف و دير ليه براسها لا لا لا.... سيف بعد عليها و خداا تيليفون ردو لجيبوو... مريم طاحت گالسة على داك كرسي... كتشوف فيه ودموعها كيطيحوو سيف... "لي كان فيك كنتي كتوصفي بيه جميلة ياك؟ شكون لي مها قحبة؟ نتي ولا هي ؟ شكون لي نييييت قحبة نتي ولاوهي؟ وشكون لي باها فحبس ؟؟ " مريم ريقهااا نشف.... لدرجة كرشها بدات تتغرغر... سيف مسح على راسو.. وتحنى لمستواهاا "غادي نخليك تمنااي لموت لمفتيش جميلة سمعتيني؟" مريم دموعهاا بداو يطيحو كيف حبات الغيث.... قلبها تزير...ودموعها حلفو واش يحبسوو.... سيف جبد خاتم من جيبوو ولاحو على كمارتهاا... و عطاها بظهر.. وتم غادي خارج...يلاه شافتو كيبعد وقفات كطير تابعاه...وكولشي حاضيهم... مريم "هننن هننننن هييييء هيييء عفاااك عفااك سيف مديرش فيا هكا مديييرش فيااا هكاا" كتجري و طيح و تنوض... حالتها تقطع القلب... خرج سيف طلع فلوطو ديالو و هي تابعاه كضرب فزاج... سيف بلا ميشوف فيهاا طلع زاج د لوطوو ... مريم شافت لوطو كتحرك .. حسات بشي ألم فيدهاا شافت براصلي عالق ليها تم بدات تجر تا تقطع من يدهاا... مبقاش هامها براصلي همها غا سيف.... لي كسيراا و خلاها مليوحةة مور سياارتو.... حرك مراية بانت ليه تتبكي و طايحةة... رد بؤبؤ ديالو لقدام... وسمع تيليفون كيصوني...دوز الابيل... "الو وي هههههه صرحة معرفتش كون ما نت كنت انضيع حياتي شكراا بزااف..." 🍷يتبع....🍷 🌚🔥🏃🏻♀بنات ارائكم وتوقعاتكم يلاه بلبلوها....
أنت تقرأ
جموح تلميذة
Romanceقصة كضم مواضيع اجتماعية وبزااااااف دالحوايج قصة رائعة بقلم شمس بناني ومتأكدة اتعجبكم