🍒جــــــــــموح تلمــــــيذة🍒 🔥شــــــــــمس بــــــنانـــي🔥 حيناً تصيرُ الأُغنيــات حكاية❤ الجزء "20" الاستاذ "أشنو المعنى ديال كلمة سبيل و أشنو المعنى ديال كلمة سلسبيل؟" جميلة كتفكر.... "ممممم سبيل هو طريق و سلسبيل هو طرطريق ياك ا استاذ؟؟" خخخخخخ القيسم تكرشخ بضحك استاذ طلع ليه زعف محس تا شدها من يدها و خرجها لبراا وسد الباب... "ودابا تشردي فسبيل لفقيرة موك"... جميلة بدات تتموت بضحك... "اوووف درتي فيا خير انا غا مشتاقة فديك قراية دياالك ناس وصلو لقمر و كتاشفو الباطن د الارض و نتي مزال تتوريها المنصوب لواه المقيم هذا" بدات تسب فيه و دعي فيه هبطات لجريدة لي وسط ليسي و سرحات رجليها جبدات تيليفونها كتبقشش فيه تا كتحس بشي حد موراهاا "مالكي؟" جميلة ضارت بان ليها سيف لون وجها تخطف... وقفات كتبلع فريقها "مم والو والو..." سيف كيضور عينيه فساحة دنيا خاوية بنادم كامل كيقرا فالاقسام ديالهم شاف ساعتو كانت غادة و اونص يعني نصف الحصةة "خرجك شي استاذ؟" جميلة حنات راسها بخجل "والله تا هو لي ظلمني شوف شوف نعاودها ليك كي خرافة و حكم تخيل انا گالسة كنحفض و جا شدني من يدي و خرجي هننننن الظالم الحكار المغتصب" سيف هز حاجبو.... "مغصتب گاع؟ اوى سبهااان الله مبان ليه غا نتي عرفتي شديري زيدي زيدي " جميلة "حم حم فين؟" سيف "غا زيدي تغديتي ؟" جميلة تتهز راسها بلا "من فطور اصلا مافياش جوع" سيف "مممم بصح اجي نديك لواحد بلاصة زوينة" جميلة تتنقزز "واخا يلاه ولكن بلاتي نقول لمريم فميسيج تخلي عندها شكارتي" سيف وقف كيشوف فيهاا يطلعها من اغمس قدميها لدوارة لي فراسهاا "حم حم شنو علاقتك بمريم؟" جميلة ببتساامةة "صحبتي ووختي روح بروح عرفتي ضريفة ديك بنت " سيف ببتساامةةة "ممم و تاهي كتبادلك نفس الاحاسيس؟" جميلة... "ااااه طبعا تاهي كتبادلني نفس مشاعر" سيف "مممم مزيان يلاه " جميلة غادة فجنبو و كتبتاسم... طلعو لوطو ديال سيف.... جميلة "معندكش حصص ليوم؟" سيف كيهز راسو بلا "ليوم مكنقريش غير جيت خديت شي وراق و صافي" جميلة "اه فهمت!" كسيراا....مخليها عجاجةة موراه.. فالفوق كانت واقفة كتشوف فيهم وعينيهااا كيتغرغروو بين يديهااا تيليفونهاا من قوة مزيرات عليه طاح من يدها...و تشتت... تحنات وبدات تتجمع فيه... وكتمثم بين شفايفهاا "ماشي مشكل ماشي مشكل ا مريم غادي نوقفها عند حدها مستحيل تاخد سيف مستحيل" 🍷يتبع....🍷 🔥🔥🔥🏃🏻♀🏃🏻♀🏃🏻♀عافية دبصح بدات كتشعل خخخخ بنوتات ارائكم وتوقعاتكم...!
أنت تقرأ
جموح تلميذة
Romanceقصة كضم مواضيع اجتماعية وبزااااااف دالحوايج قصة رائعة بقلم شمس بناني ومتأكدة اتعجبكم