🍒جــــــــــموح تلمــــــيذة🍒 🔥شــــــــــمس بــــــنانـــي🔥 حيناً تصيرُ الأُغنيــات حكاية❤ الجزء "9" گلس و عينيه عليهاا "يلاه عاودي لخالك اش واقع" جميلة كتشهق... "حشمت" بدا كيضحك تا برزو دوك سنينات مستفين... ختافات ديك الابتساامةة "جميلة شوفي فيا! شكون انا؟" جميلة بزز منها ضحكات "هه نبيل خالي الصغير فخوالي و العزيز عليها و لاعب البوكس و لي دولني يهرس ليه نيفو و اخر واحد دوا معاك بدون حترام راه كيقطرو ليه ماء فمونينيكس ف سويسي.." نبيل بدا كيموت بضحك "مممم يلاه دوي راك عشيرتي الهبيلة عاودي ليا شنو بلانك؟" جميلة تنهدات وبدات تعاود ليه... هذا قبل ميكون خااالك هذا بيست فرند ديالهاا خالها كبر فدولة اجنبيةة وعقليتو منفاتحة بزااف شيء لي مخلي جميلة تحسبو بحال صديقها قبل خالها... نبيل سكت شحال..... ورجع كيشوف فيها "فراسك اجميلة" جميلة "وي " نبيل "سمعييني مزيان" سكتات كتشوف فيه مخلياه يكمل هدرتو.. "الراجل اولا واخا تكوني عايشة ليه عمرك تبينيهااا" جميلة ساكت و تتشوف فيه "ثانيةةة الراجل قدما دفعتي عليه كبير قدمااا كان تابعك وباغيك " جميلة سكتات كتفكر تصرفاتها طوول الوقت هي تابعاه هي باغياه تشوهات فليسي بسبتو... سكتات و هي تبداا تبكي. ثاني... بدا كيضحك... جرها و عنقهاا "شششش يلاه نمشيو نفطرو" هزات راسها بواخا و كضحك... بعدات شوياا كتقاد شعرهاا "اجي شكدير بعدا هنا؟" نبيل "كنت عندكم فدار عطيت شي امانة لموك سيفطها معايا باك...من اسبانياا" جميلة تتهز راسها باه.... كسيراا و غاديين يفطرو... فنفس الشارع كان واقف سيف دين بلوطو ديالو... وداير نظارات شمسية على عينيه... تتبان ليه قدامو لوطو دايزة و جميلة كتقاد شعرهاا تصدم يلاه كان عوال يمشي يسول واش وصلات لدارهم... بعدما جاب نمرتها من صفحتها على فيسبوك... هبط و ردخ الباب ودفل.. "يخخخخ انا لي زا*مل و قو*اد داير عقلي ف *قحب*ةة...". سد باب لوطو و طلع زااعف لبيتو...محاملاش راسو... 🍷يتبع....🍷 🔥🔥🔥🏃🏻♀🏃🏻♀🏃🏻♀بنات ارائكم وتوقعاتكم...
أنت تقرأ
جموح تلميذة
Romanceقصة كضم مواضيع اجتماعية وبزااااااف دالحوايج قصة رائعة بقلم شمس بناني ومتأكدة اتعجبكم