العشق العشرون

6.4K 128 0
                                    


ندى : مين قوس قزح دى ..

مارتن : أهدأى أنها قريبة آوس.

آوس : صغيرتى تعالى معايا ..

سحبها من يدها إلى مكتبه .. دخل و اغلق الباب و هنا و كان بركان انفجر به ..

ندى بغضب : شيلتنى من عليها لى .. ها انطق اه مهى السنيورة قاعدة تحضن و تحب فيك وانا كيس جوافة واقف ق....

قاطع كلامها عندما جذبها من خصرها إليه : ها قولى وقفتى لى ...

ندى : وقفت لى يبقى كلامى صح وانت عاجبك الموضوع واقف تحتضنها انت كم.... اه

صرخت حينما شعرت بقرصته لها من خصرها ...

آوس : يلا كملى ...

ندى بعيون دامعه نظرت إليه وعيونها امتلأت بالدموع .. مما جعله يأخذها داخل أحضانه ..

آوس : اششششششش .. انا اسف أهدى عارف ان دا بسبب غيرتك أهدى انا ليكى انتى و بس.

رفعت رأسها إليه و عيونها تلمع و تسأله كالاطفال لتأكد كلامه : بجد 🥺!

آوس و هو يقبل كل انش فى وجهها : بجد يا قلبى .. بجد يا اللى مجننانى بجد يا عشقي ... اى رأيك تجى معايا الشركة .

ندى بفرحة جعلت كلامها غير مفهوم : ايوا ايوا روحنا كتير من زمان .

ليضحك على كلامها فهو يعرفها حق المعرفة و يعرف أنها عندما تكون سعيدة جدا كلامها يكون غير مفهوم لتنظر إلى بعبوس و تذمر ..

آوس و هو يكتم ضحكته : خلاص انا اسف يلا نمشى .

خرجا معا تحت عيون الجميع و ذهبا إلى الشركه معا مع أسطول السيارات دا .

بعد أن ذهبا ..

ليث بمرح : قلت أنهم سيقتلون بعض و لكن ماذا يحدث .

مارتن بهدوء و هو يستدير ليذهب إلى مكتبه : لن تفهم الا عندما تعشق بجنون .

أسد بجدية : هيا الى الشركة .

ذهب كل شخص إلى عمله و لم يبقى سوى هذه الأفعى التى تغلى من الغضب و الغل و الحقد يملأها

سيلينا بحقد : سوف اقتلك .

________________________Nada

فى ايطاليا

مارك بصدمه : اخى ! كيف هذا .

ايليوت : أجل أنه أخاك .. أخاك لم يمت مارك .

مارك بغضب : ما هذا البرود تقول لى بكل برود و هدوء اخى لم يمت ... كما أنك حتى لم تقل كيف ذاك الشخص اخى تكلم يا سيد جاى .

ايليوت : أجل أخاك و السبب فى جعله هكذا أباك فهو الذى تركه ل جدتك .

جاى : ماذا كنت تريدين أن أفعل ها ماذا .

ايليوت : الخطأ خطاك من البداية لم يكن عليك الزواج من ابنة عدوى .

جاى و الغضب تمكن منه : بل خطأك انت .. انت الذى دمرت حياتي و قتلت زوجتى .. السبب فى جعل ماك وحش انت سبب كل شئ .. اتعلم انا أريده أن يقتلك لانك قتلت حبيبتى .

عشقى و عذاب غيرتى لكِ  " سلسلة قادة العشق " { بقلم ندى المطر } قيد التعديلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن