العشق السابع عشر 2

6.5K 157 9
                                    

عشقى طول انتظار

--------------------Nada

ظلا يلعبان معا اما هو احس بذاك الطفل الذى مات بداخله بدا يعود للحياة لتقاطعه مع وصلة مشاعرة .

ندى بطفولية : انا جعانه .

نظر لها بهدوء و لشكلها الطفولى : حسنا هيا نذهب .

ندى بتذمر : انت لى بارد كدا .

رفع حاجبه بسخرية : عيدى قولت اى .

ندى : بقول جعانه حرام .

اتجه اليها و حملها بين يديه ليقول بمشاكسة : الصغنن بتاعى جعان .. لا عيب على مركزى لازم اكلك و بعدين اكل انا .

ندى : يعنى مش هتاكل معايا .

آوس : هتعرفى اول منوصل .

و دخل الى عربيته و امر السائق بالتوجه الى مكان ما و خلفه و امامه اسطول كامل من السيارات .

-----------------------------------Nada

فى قصر جيمس

فلاش باك

كان فارس فى امريكا ليكمل تعلمه منذ 5 سنوات . . كان من المتفوقين جدا فى جامعته و فى يوم كان يتمشى بعد ان انهى دوامه فقادته قدماه الى قصر اقل ما يقال عنه قصر من العصوؤ الوسطى الاوروبية نظر لبراعة هذا المكان و تصميمه ظل يتأمل هذا المكان الى ان لفت انتباهه شئ ..

ذهب ليرى فراى رجل يبدو انه كبير بالعمر و شاب ببداية عمره يقف و بكل وقار و عظمة بعيونه السودا و التى يتملكها الظلمة بسبب الغضب و ذاك الرجل يتوسله ان يسامحه الا انه قال .

انا لا اسامح من يخطئ و ثمن الخطأ هو الموت .

و رفع سلاحه فى وجه ذاك الرجل لياتيه صوت من خلفه و لم يكن الا صوت فارس .

فارس بحدة : لما ستقتل الرجل انه بعمر والد كل هذا لانه اخطأ .

استدار الشاب و لم سوى الجنرال .

الجنرال ببرود : و ما دخلك .

فارس : الا ترى انه كبير بالعمر .

انهى كلامه و ذهب ليساعد الرجل ليسمع صوت رصاصة تمر من جانبه و كانت رصاصة موت هذا الرجل.

وقف فى مكانه و كأنه تجمد لم يعد قاردا على الحراك .. ليسمع صوته ببرود .

آوس ببرود كالثلج : انت تعالى ورايا .

وقف فارس مكانه و لا يزال على صدمته .. لم يخرجه من صدمته الا صوت طلقتان تمران من جانبه .

عشقى و عذاب غيرتى لكِ  " سلسلة قادة العشق " { بقلم ندى المطر } قيد التعديلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن