Part Seven

36.3K 2K 665
                                    

Welcome in part seven, Enjoy💟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Welcome in part seven, Enjoy💟.
____________________

يومٌ جَديد حلَ على إبطالُ قصتي ، أيَجب عليّ قولُ يومٌ مُشرق أم تعيسٌ إليهم؟.

الليَلة هُو اليَوم الذي سيجمع بينَ تايهيونغ و جونغكُوك تحت مُسمى زوجَين ، كِلاهما كانت طاقتِهم أدنى من أن اطلِق عليها طاقةٌ مُتحمسة.

كانَ يتصرفان بشكلٌ إعُتيادي ليسَ كـ أي خطِيبين سيَرتبطان سوياً ، في نهايةُ الآمر هُم لم يتوقعان أن يسعدان بالآمَر لأن ما يَحصل لا يَحصل على أساس الحُب.

إنما قرارٌ آمرَت بهِ عائلتهُم وهم لا قرارٌ ولا سُلطة عليهم سِوى طاعتِهم ، و جونغكُوك لا يَفعل ذالك سِوى لآجلُ تايهيونغ و تايهيونغ لا يَفعل هذا سِوى لآجل نَفسه.

كُلٌ مِنهم وافقَ على هذا الآمرُ لآجَل شيءٌ يهتمَان لآجَله.

• • •

" سَيد تايهيونغ ، هَل من الممُكن أن تتوقَف عن الحركة حتى أستطيع فعلُ شعَرك دونَ حرقّ جُزءً مِن عنقَك ؟ "

صُوت عامَلة الشعّر كانَ قد صَدى في إنحاء الغُرفة التي تملئها المُوسيقى الذي قَد وضعها تايهيونغ لَعلى و عَسى أن تُحسّن من مَزاجه العكّر و لُو قليلاً.

البُندقي كانَ قد توقفَ عن الحَركة و الغِناء لتستطِيع العاملة إكمال ماتوقَفت عِنده ، لَم يتبقى سِوى القَليل و سيذهبُ إلى الكنِيسة المُتواجِدة في أسبانِيا ، المَدينة التي ستجمَعهُ هوَ و إبنُ عَمه في عَلاقةٌ تُدعى زَواج.

وهذا ما يُقلق دواخِل تايهيونغ.

فَتح جيمين لبابُ غرفته بكامِل زينتهُ كانَ قد شتتهُ عن قلقِه و أفكارَه ، وهاهوَ قد وضعَ جّلُ تَركيزه إلى صديقه الذي يقفُ بجانِبه ينظرُ إلى انعكاسِه بالمرآه.

" كيفَ أبدو ؟ "

سألَ و قد حصلَ على إجابتهُ من تايهيونغ الذِي ينظرُ بإعجابٌ إلى لُون شَعره الجديد ، قد لاقَ اللُون الآشقر على جيمين كثيراً.

جَنتي | TaeKookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن