Part Twenty Seven

39.8K 1.8K 1.3K
                                    

Welcome in part Twenty Seven , Enjoy💟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Welcome in part Twenty Seven , Enjoy💟.
___________________

بَعد مُرور سِتة أيام على آخرُ ليلةٌ جُمعت بينَ تايهيونغ و جونغكُوك ، كِلاهُما الآن في الجَامعة يَجلسان بجانِب بعضهُم فِي المُحاضرة خاصَتهم.

تايهيونغ يَتكئ عَلى كِتف جونغكُوك مُنغمساً بـ نُومه ، بينما الآخر كانَ يُداعِب خُضلات شَعر النائِم و بيدِه الآخُرى مُنشغلاً بـ الكتابة بِما يقُوله دُكتور المَادة.

وقليلاً فقَط كانَ قد إنتِهى الدُكتور ممَا يقوله دليلاً عَلى نهاية المُحاضرة تنهدَ جونغكوك فورَ الإنتِهاء وعيناهُ قد توجَهت تُراقِب تايهيونغ الذي لا زالَ نائماً.

هَذه الآيام الآخر أصبحَ كثيرُ النَوم وهذا مالاحظهُ جونغكوك الذِي كانَ فقط يحتضنهُ أثناء نومه و يُلاعِبه إلى حينّ أن يَستيقظ.

والآن باتَ يُضايّق المُنغمِس بـ نُومه كمَا كانَ يفعلُ حينَ رؤيتهُ نائماً.

البُندقي النائِم كانَ يشعرُ بـ الذِي يفعله الآخر و لِكن يآبى الإسِتيقاظ يُريد إكَمال نُومه فقط فـ خمُول جَسده كان أكثَر مِن طاقِته المُنخفِضة.

" جونغكُوك توقَف عن إزعَاجي أريدُ النّوم "

تحدثَ تايهيونغ بـ أنِين حينَ عبثَ جونغكوك بـ إذنه ، الآخَر يُضايقه حَتى ينهض و تايهيونغ يُريد النَوم فقط.

" أنتَ أصبحتَ كثيرُ النوم تايهُيونغ كفاكَ نوماً وإسِتيقظ "

تحدثَ جونغكوك بينمَا عيناهُ تتفحَص الخامِل الذِي كانَ قد أقتربَ واضعاً رأسهُ على فخذه حاشِراً وجههُ داخِل بطِنه يزفرُ أنفاسِه براحَة هُناك.

" أنا أشعرُ بالتعَب الشَديد الآن أرجُوك أريدُ النومَ قليلاً فقط "

قالَ تايهيونغ كلماتِه بينما عيناهُ أبَصرت سَوداويّة جونغكوك التِي يَسكُنها القَلق في هَذه اللحظة وفِي كُل مرةً يَخبره بـ إرهَاقه.

جَنتي | TaeKookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن