Part Twenty Nine

42.1K 1.9K 1.5K
                                    

- Stream butter guys!Welcome in part twenty nine , Enjoy💟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

- Stream butter guys!
Welcome in part twenty nine , Enjoy💟.
_________________

يقفُ جونغكُوك بجانِب تايهيونغ يَنزع عنهُ مَلابسِه يُساعِده عَلى تغييّر مَلابسه إلى أخُرى يَستطيع الخرُوج بها إلى المَشفى لآجَل المُرهَق هُنا ، هُم قررَ الذهابُ الآن كَما قد آمرَ سابقاً حَتى يطمئنُ عَلى حاله.

" توقَف عن النظِر ناحَيتيّ بتِلك الطريَقة المُخجّلة "

البُندقي هُنا كانَ قد نطّق كلماتِه بخجّل طفِيف فور مَا لاحظَ نظراتُ جونغكُوك العَميقة حينمَا آخذ يُلاطِف خصلات شعَره مُسرحاً إياها.

" ماعَسايّ أن أفِعل سِوى أن أنظرُ إلى سَحرُ فِتنتك الآخَاذ ، أنتَ تجذبُ نظراتِي نحُوك المُشكِلة لا تكمُن عَلي هُنا "

كَلماتُ جونغكُوك كَانت قد حَصلت على خفقّان فُؤاد تايهيونغ السَريع و بُندقِيته اللامَعة آثر ما نَآل إعِجابه من كَلمات.

و مَا أبعدَ سهُو تايهيونغ هيَا يدِين جونغكوك التِي قد أحَاطت خصِره يُساعده عَلى السيّر دونَ فَقد توازنهُ ، فـ الآخر هُنا يُلازمه الدوخَان المُستمِر الذِي يجعل منهُ فاقِداً لـ ثبّات جَسده.

و آخذَ يسَيران الآثِنان خارجُ الجَناح خاصِتهم مُتجهين ناحِية المَصعد تحت إسِتمرار مُساعدة جونغكوك للآخر الذِي ينظرُ ناحِيته و الإبتسامَة تنقشُ عَلى ملامِحه المُرهقة.

الإهِتمام الذِي يَتلقاهُ مِن جُونغكوك يَشعرهُ بالحُب والآمَان ، الغُرابي هُنا مُستمراً بتقدِيم المَشاعر الحُلوة لدواخِل زوجّه المُحب هُنا.

فورَ دخُولهم للمَصعد كانَ تايهيونغ قد رفعَ ذاتهُ يأخذُ سُكرتيّ جونغكُوك بينَ شِفتيه ، يَمتصُ لذِتها بينَ ثنايا شِفتيه يُعبر عَما يَشعُر مِن خلال قبلةٌ عَذبْة تجَتمع بها إنفاسِهم المُرتجَفة.

جونغكُوك هِنا منذُ إن دُمجَت شِفتيه مَع حبيبُ فُؤادِه كانَ قد بادلهُ قُبلتِه دونَ تفكِير ، هوَ لن يَتركُ لِذة شِفتين زوجَه سِوى بَعد أن يُعنفِها بين أسنانِه و يَكتفي من لذتِها المُسكَرة لـ عَقله.

جَنتي | TaeKookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن