Part Thirty

40.5K 1.7K 1.1K
                                    

Welcome in part thirty , Enjoy💟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Welcome in part thirty , Enjoy💟.
________________

يَقفُ البُندقي أمامَ المرآة المُتواجدَه في غُرفته بينما يَداه يَضعها فوقَ بطنه يَتحسسها ببُطئ وفِي باله العدِيد من الآفكَار ناحية حَمله بالجنِين داخِل رحّمِه.

ومَا قاطع أفكَاره و جعلَ من جسدهُ يَنتفضُ برجَفة هوَ جسدُ جونغكوك الذِي كان قد أحتضنهُ مِن الخلف بينمَا فكهُ كانَ قد أتكئ عَلى كتفُ تايهيونغ الذِي آخذَ يُحدق بـ ملمَحه مُتأملاً هَيئتهُ البَهية.

" ما الذِي يجُول بخاطِر صَغيّري "

تحدثَ جونغكُوك فور مَا إنتبّه بـ سهُو تايهيونغ به ومِن الواضَح لهُ أنَ البُندقي غارقاً بينَ أفكَاره التِي تزُور عَقله.

" فقَط أفكر بـ حَجم بطنيّ بعد أشهُر ، أنا سأصَبح سمينٌ حَتماً "

وبينَ عبُوسه كانَ قد ذُكر ما يَزور فِي فكره و جونغكُوك كانَ قد إبتسمَ على لطفُ أفَكاره وآخذَ يتحدث بمَا أرضيَ دواخل زوجّه.

" هِيَ مُجرد فترة ستصَبح بها مُنتفخاً آثر الجَنين الذِي بداخلك ، و لِكن سيذهبُ كُل شيء بَعد إن نمسكُ طِفلنا بينَ يداي و يَداك "

كلمَاتهُ كانت قَد جرفت تايهيونغ إلى خيَاله ، هوَ أصبحَ يُريد إنجَاب الطفل الآن حَتى يمسكهُ و يَتحسسه بينَ يداه ، يُريد مَعرفة شعُوره بذالِك الوقت وكَم من البهَجة ستُسكَن دواخِله حينَ رُؤية طِفله بينَ يداه.

" أنا سعيدٌ كَوني أستطِيع إنجابُ طِفلاً يُشارك سَعادة حُبنا ، لآول مرةٌ أشعرُ بالآمِتنان لذالِك العيبُ الخُلقي الساكِنُ بي "

كلماتهُ كانَت قد أعَجبت جونغكُوك و لِكن كلماتهُ الآخِيرة لم تنالُ إعِجاب الآخر الذِي آخذَ يُعدل خَطيئةُ كَلماته.

" إنها ليستُ عيبٌ بكَ ، يُجدر بكَ الفخر بمَا تَملك صَغيري ! لا يُوجد عيبٌ بكَ ابداً و قُدرتَك على الإنجَاب هيَ قوةٌ أمَلكتها وأصَبحت لامعٌ بمَثاليتِك عن باقِي الرَجال ، أنا أحبُ ما بكَ فلا تصفهُ عَيبٌ و إلا سَأحزنُ مِنك "

جَنتي | TaeKookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن