Part Eight

35.4K 1.9K 782
                                    

Welcome in part Eight, Enjoy💟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Welcome in part Eight, Enjoy💟.
_________________

بَعد الذِي حصلَ في الكنِيسة ، كانَ اخيراً كلاهُما أصبحَ زوجيّن قانونياً ، يقفان الإثنَان على مُتن إحدَى الطائِرات المُتوجَهه إلى جَزيرة سيشل ، هُم ليسَ كما أي زَوجين ذاهِبين إلى شَهر زواجِهم.

كِلاهما كانَ يتشاجرَ على مَكانُ النافِذة ، جونغكُوك يَرغب بالجلُوس جانِب الطائرة حَتى ينظرُ إلى السَماء بـ هذا الإرتفاع و بالنِسبة إلى تايهيونغ هوَ ليسَ سِوى طفلٌ عَنيد يرغبُ بمُعاندة الآخر.

رُغم خَوفه من رُؤية المِرتفعات.

" تايهيونغ ، بَعد قليل سَتقلع الطائِرة ، لا تتشاجَر معي لـ تَجلس بهدُوءٍ فِي مَقعدك ! "

تحدثَ جونغكُوك بهمَس و هوَ ينظُر أمامِه إن كانَ أحدهم ينظُر إليهم ، هوَ لا يُريد التَعرض للآحرَاج بسبب العَنيد الذِي أمامَه.

" ولِكن أريدُ الجلُوس امامَ النافِذة "

فورَ حديثُ تايهيونغ كانَ قد صدرَ صُوت إحدى أعضاء طاقمُ الطائرة التي تُنبه على إنطلاقَها بَعد عدةُ دقائق وهذا ما جعلَ جونغكُوك يَتنهد بتعبٌ مِن عِناد الآكبَر مِنه.

" حسناً ، لكَ المَكان و لكِن إن أرتعَبت من مَنظرُ الإرتفَاع هذا ليسَ من شأني "

إستسلمَ جونغكُوك و جلسَ بالمَقعد الذِي يُبعد عن النافِذة وبدأ بإغلاق جوانِب مقعده حتى يستطيع المُشاهدة و سَماع مُوسيقته دونَ إزعاجٌ مِن تايهيونغ الذِي قامَ بتكرَار ما فِعلهُ الآخَر.

+ تايهيونغ +

بَعد زواجِي التعيّس ، كُنا قَد تَوجهنا أنا و جونغكُوك إلى المَطار حتى نستطيع اللِحاق بـ الطائِرة المُتوجِهه إلى إحدَى الجُزر التِي قد تمنيتُ يوماً أن أسافِرها وحدِي.

ولكن ها أنا الآن أُسافرها مع أكثر الآشخاص الذِي أُمقتهم و بذاتِ الوَقت يكُون زَوجي قانونياً.

جَنتي | TaeKookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن