Part Twenty

37.7K 1.9K 980
                                    

Welcome in part twenty , Enjoy💟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Welcome in part twenty , Enjoy💟.
_________________

يجلسُ جونغكوك على السّرير وذهنهُ مَشغولاً بالتفكّير ما سببُ غَضب تايهيونغ من لُوكاس وكل ما يأتي ببالِه هي غُيرته ، فـ لِما عساهُ أن يَغضب حين ما يَتلمسهُ أحدٌ ما ؟.

بالنِسبة إلى تايهيونغ ، كان قد دخلَ إلى دُورة المِياة يأخذٌ حماماً ساخنٌ يُريح به جَسده بعد صباحٌ قَد أهلكَ به ذاتهُ بـ غضَبه الغيّر مُبرر بالنِسبه له ايضاً.

فـ هوَ لا يعلمُ سَبب غضِبه ، ولِم عساهُ أن يَنسب جونغكوك لهُ تحَت مُسمى زّوج هذه المَرة ، فـ كُل مَرة يُذكر بها آمر زواجَهم هو سينكُر ذالِك بداخِله والآن هوَ يُريد أن يَعترف جونغكوك به كـ زوُج أمانَ لُوكاس وإن أصبحَ الإعِلام على داريةٌ بالآمَر هذا لا يُهمه.

كُل مايَهمهُ أن يَعلم لُوكَاس بآمر زواجّ جونغكُوك مِنه ويكفُ عن التفكيّر بالتَقرُب مِنه ، آمَر قُرب لوكاس مِن جونغكوك مُزعجاً إلى دواخِله.

إبَعد جَسده عن البانيُو وقد سرب رَغوة المياه الساخِنه التي قد أسترخَى بها جَسده ، بينما بيدِه الآخُرى كان قد إمسكَ بها رُوب الإسِتحمام يُستر به عُريّ سُمرة بَشرته.

واخيراً كان قد خرجَ من دُورة المياه وما أستقبلهُ منظرُ جونغكوك ، الذي يُمدد جَسده على السرير و أطرافُ قدمَاه على طرف السرير الآخرولا بُد أنه غارقٌ بالتفكِير.

تجاهلهُ تايهيونغ و سارَ ناحِية الكُرسي الذِي يقع أمامَ المَرآة وبدأ بتجفيف شعرهُ بـ مُجفف الشَعر و صُوته العالِي كانَ قد جذبَ جونغكوك الغِير مُنتبه لـ حُضوره.

وهاهوَ جونغكوك بَدأ بـ هُوايَة تأمُل تايهيونغ أثِناء عَمله ، الآخر كان يُجفف خصلات شعَره و جونغكُوك فقط يُراقب عِيناه المُنسدِلة و خُصلاته التي تطيّر بـ فِعل المُجفف.

وفورَ إنتهائه كانَ قد أوقفه وأخَذ يُسرّح شَعره تحت نظرَات جونغكوك ، الذِي كان قد نهضَ من على السرير وسارَ بخطواتِه ناحية تايهيونغ ، الذِي كان إنتَبه له وتوقف عن تسريح شعرهُ وأخذ ينظرُ له من إنعكاس المرآة فورَ وقُوفه خَلفه مُباشرةً.

جَنتي | TaeKookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن