Part Eleven

35.7K 1.9K 493
                                    

Welcome in part eleven, Enjoy💟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Welcome in part eleven, Enjoy💟.
_________________

بَعد مرُور شهرٌ عَلى إسُتقرار تايهيونغ و جونغكُوك في الجَزيرة كانَ اخيراً قد إنتِهى شَهر زواجِهم و حانَ وقت العَودة إلى الدِيار.

" إلِهي كم أفتقدت نسَيم هَواء الدِيار ! "

تحدثَ تايهيونغ بسعادةٌ بالِغة فورَ وصُولهم إلى أرض مَطار كُوريا.

" أنتَ تُعاني من حَنين الدِيار حقاً ، يَومين فقط و تَشتاق إلى رمال الشاطِئ و الجلُوس هُناك حتى تشرب شراب جَوز الهند وحدُك دَوني"

سخرَ جونغكوك مِن الآخر الذِي قلبَ عينيه إلِيه بتمَلل ، في كُل مرةٌ يتحدَث تايهيونغ كانَ يُقاطعه الآخر و يَسخر منه و تايهيونغ لا يفعل سِوى الشجار مَعه ، عادةٌ لَم يَتركانها حتى حين ما ذهبَ وحدهم لـ شهرٌ كامِل.

+ جونغكوك +

تجَاهلني تايهيونغ و هاهوَ بدأ يركضُ كالآحَمق و فورَ إنتباهي كُنت قد أستعدت إدراكِي أنه يَركض ناحية الآحَمق الآخر جِيمين ، إن فتح كمَام وجَهه في المَطار سنتداوَل بينَ حديثُ الإعَلام هَذا المُتهور.

ذهبتُ ناحِية وقوفِه و أنا اسَحب حقائبه مَعي ، ايَعتقدني خادمٌ لِه؟.

" توقفَ عن تبادُل الآحَضان و لـ نسِير إلى خارج المَطار سريعاً "

حدِيثي كانَ مُتوجهاً إلى جيمين و تايهيونغ ، ألا يَكتفيان من هذه الإحضان المُبالغة بِها؟.

" اتركهُ يَحتضني كما يَشاء ماذا تُريد "

تحدثَ تايهيونغ مُوجهاً حدِيثه نحَوي وكان اخيراً جيمين قد ركز على حضُوري مَعهم.

" أريدُ أن أرحُب بـ صَديقي مابك! وأنت ألم تشتاق لِي أيُها اللعِين ! "

وها قَد عُدت إلى الدرامَا الخاصة بـ جيمين ، أريدُ العَودة إلى حيثُ ما كُنت حالاً.

جَنتي | TaeKookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن