Part One

86.2K 2.7K 2.8K
                                    

Welcome to the first part , Enjoy💟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Welcome to the first part , Enjoy💟.

____________________

فِي ذالك القصّر الذي يَملؤه العَديد من الأشخَاص ، التي إعدادهُم كانَت بَالغة و لكن لسِعة القصّر كانَ لا يشعرّان بضِيقة المكان ابداً البَهجة هيا ما تُملئ هَذا القصّر الذي يَجمُع عائِلة آل جيُون.

كانَ أغلبُ الفتيات يتحدَثان سُوياً و الزُوجيّن يتعامَلان بطريقة الأحبَاء بينهم و الأطفال يترأسِان أرضيةُ القَصر مع الألعاب التي تُبهجهم.

و بذالِك المكان كانت تترأس تِلك المرأة التي نالَ العجز من جسّدها و الشِيب من شَعرها الناعِم وترتسِم إبتسامة بسيطة على شِفتيها لتبَرز نجُوم تجاعِيد الكُبر على ملامِحها بسبب سعادَتها من عائِلتها المُبتهجَه امامها.

و لِكن ماجعلَ تِلك الإبتسامة تُمحى هوَ صُوت بابّ القصر الذي صَفع بقوة بفِعل البُندقي الذي بدأ بالركِض ناحَية جدته حتى يحتمَي بها من إبن عَمه الضّخم الذي يركض خَلفه.

" أيُها اللعِين هَل كان عِليك فعلُ ذالِك بسيارتِي المُفضلة ! "

صُراخ الغُرابي صَدى في زُوايا القصِر ، و نالَ حصُول إنتباه الجالِسين في هذا القصِر.

" ما الذِي يحصلُ هُنا ؟ "

التساؤل كانَ قد سيطرَ على نبرّة والدُ جونغكوك ناحِية إبنُه المُغتَاض.

" إستفسِر مِن إبنُ إخِيك "

إجَابة إبنِه لَم ترضيّ سؤال والدِه ابدًا ، و كبيرةُ القصر قررَت التدخُل أخيراً لترى أمرُ إحفادِها.

" تايهيونغ ، مَاذا فعلت ؟ "

" أنا لَم أفعل شيءٌ صَدقيني "

أجابَ البُندِقي كما رغبّت و لكن ليَست الإجابّة المتُوقعة ، كانَ يعبسُ بشِفتيه يُحاول أن يُبرئ ذاتِه و لكن أفعالهُ أصبَحت لا تنطِلي على الجّميع.

جَنتي | TaeKookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن