Part Two

44.4K 2.3K 2.2K
                                    

Welcome in part two , Enjoy💟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Welcome in part two , Enjoy💟.

__________________

أشرقتُ الشمَس بضوئِها فِي السماء و غابَ القمر مع نجُومه الهلالِية و اخيراً قد حانَ وقتُ إبتدَاء اليُوم على نصِف أهل الأرض ومِن أهلهم.

ذُو الشعَر البُندقي و الغُرابي ، إثنينهُم كانَ قد تقابلَ حين ما فُتح باب المصعد للنزُول وتايهيونغ كان قد إستقبلَ في وجههُ جونغكوك.

" أنا إيقنتُ للغايَة أن هذا اليُوم سيء بالتأكيّد "

تايهيونغ قَد تحدث و تلقَى التجاهلُ من جونغكوك و ضغطَ على رقم الطابِق السُفلي في القصِر.

" صَباح الخيّر إيُها الأطفال "

صُوت عَمتهم الصُغرَى إستقبلهُم فورَ خروجِهم من المَصعد سُوياً و ردَ على كلامِها وسارَ ذاهبين إلى حيثُ المقاعِد التي بجانِب أبناء عائلتهم.

" صَباح الخير لكم "

الإثِنان القَى كلماتُهم إلى العائلة فورَ جلُوسِهم على المقاعد.

البُندقي والغُرابي بَدأ بالإفطار مع عائلتهما بهدُوء و لكن قاطعَ الهدوء حينمَا الإثنان اخذا مُربى الفرَاولة في ذاتِ الحِين.

" أعطِني إياه ! "
طلبَ تايهيونغ من الآخر بهمَس حتى لا يسمع عائلتهم ولكن بالفعّل كانَ مُلفتين للإنتِباه

" لَن أفعل "
أجابَ جونغكوك بعنادٌ للآخر و سحبَ المُربى بخِفه حتى لا يُسقَط.

منظرُهم كانَ مضحكٌ لعائِلتهم الذينَ يُحاولو كتِم ضحكتهم و إيَقاف المُشاجرة على مُربى سخيفٌ يَملئ الطاولِة في كُل جِهة.

" جونغكوك ما رأيك أن تصبحَ دونسينغ جيد و تعطِني هو ؟! "
" تايهيونغ لما لا تصبَح هيونغ جيد و تعطني هو ؟! "

رددَ الغُرابي كلماتِه إلى الآخر الذِي شدَ على المُربى بقُوة أكبّر بيده ولكن جُونغكوك سَحبه بقوة ناحِيته وقد حصَل ما كانَ الأصغر يخشاه وهوَ وقُوع المُربى عَليه.

جَنتي | TaeKookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن