Part Nine

35.8K 1.9K 597
                                    

Welcome in part nine! , Enjoy💟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Welcome in part nine! , Enjoy💟.
________________

بَعد نومٌ عَميق وقعَ بِه الغُرابي كانَ اخيراً قد إسِتيقظ من إحلامَه و إنتشلَ نفسه مِن تعَبه

عِينيه تتفحَص بُقعة الغرفة بَعد إن استعادَ وعِيه ، وكُل مايَقع في باله الآن هوَ تايهيونغ.

الغُرفة هادئِه ولا يَصدر أي صُوت مِن دورة المِياه حتى يَستطيع القُول أنَ البُندقي يَستحم.

وهذا ما آثارَ قلق و رُعب جونغكوك ، إن كانَ تايهيونغ لا يتُواجَد في الغرفَة سيكُون خَارجها ، والآخَر لا يعلم مُوقع الفُندق و الآماكن المُتواجِدة في الجزيرة.

هوَ حتماً سيتُوه في أنحَاء الجزيرة ومِن الممُكن لا يَعلم طريق العُودة.

" تايهيونغ اللعِين ! "

• • •

+ تايهيونغ +

اسيرُ عَلى رمال الشاطِئ و عَيناي تُقابل المَياه التِي تدفعها الأمَواج ناحيتي بوتِيرة تارةٌ بَطيئة وتارةٌ سَريعة بفِعل الرياح.

يُداعب الرمَال قدماي العارَية و الريَاح خصلاتي المُتناثِره ، الآجَواء في هذه الجزيرة مُريحة للغايَة ، وأنا مُستمتعاً بتواجِدي هُنا بعيداً عن سبب وجُودي.

الآهَم هيا مُتعتي الآن.

وجهتُ أنظاري ناحِية الفتاة التي تُبيع عَصير جوز الهند ، ومِن مَنظره أظنُ أنه شهيُ المَذاق.

أنا لَم افطر في صَباح هذا اليُوم ، كونَي خرجت من الفُندق سريعاً حَتى استطيع التجُول في الجَزيرة و لِكن الذِي نَسيت تذكرّه ، أنَ بعض الآماكِن هُنا تُبيع الآكل الشعِب البحّري.

وأنا لا استطِيع أكلهُ كَوني نباتي ، وهذا ما جعلَ مني أبَقى جائعٌ إلى حينَ عودتِي للفُندق.

" شُكراً لكِ "

شَكرتُ الفَتاة بعد إنتهائِها من صُنع جوز الهِند لي ، وطعمهُ كـ مَذاقه شهيٌ و لَذيذ.

جَنتي | TaeKookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن