Part Ten

36.3K 1.9K 666
                                    

Welcome in part ten, Enjoy💟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Welcome in part ten, Enjoy💟.
___________________

بَعد مرورُ إسبُوعَين على الزوَجين فِي شهرهم ، نَمط يومهم ؟ كانَ دوماً نفس الشِيء إستيقاظ شِجار ثُم الخروج سوياً للتجَول وأكل الطعام سوياً بَعد الشِجار على نوع الطعام ومن ثُم يَعودان مُجدداً إلى الفُندق بـ طاقةٍ تحت الصِفر.

تحديداً داخِل الفُندق الخاص بالجَزيرة ، يقفُ تايهيونغ بضجَر في صالة الفُندق يَتجول في إنحائِها بسبب مَلله ، وكالعَادة خرجَ قبلَ جونغكُوك كونه يُعكر صفوة بَاله رُغم كونه هوَ من يبدأ الشِجار مع الغُرابي ولكن هَذا تايهيونغ لايَضع اللُوم عَليه ابداً لأنه الصَحيح دائماً.

هوَ مُغتر بنِفسه وكثيراً.

" لِما اتيتَ مُبكراً ؟ رؤيَتك اصابت رأسي بالإلم إلِهي كم من القُبح اصَبحت تمَتلك ! "

تحدثَ تايهيونغ فورَ قدُوم جونغكوك إلِيه ، هوَ لا يستطيع التَوقف عن مُضايَقة الآخر و حينَ ما يكُون معه جونغكوك سَيفعل المُستحيل حتى يُضايقه.

" بَقدر ماتمَتلك من قُبح جيُون تايهيُونغ "

و جونغكُوك ؟ لا يَترك فُرصة الرَد على مُضايقة الآخر حينَ ما يجد نفسه يَشعرُ بالملل و يَرغب بمضايقة إبن عَمه و زَوجُه الحَالي.

" سَخيف و لكن لا تُهمني سخافتكَ الآن ، بما أنهُ الليَل لا أرغبُ بالخروج خارج حدود الفُندق وأنت ؟ "

تجاهلَ تايهيونغ حَديث جونغكُوك السَابق وسارَ الإثنان دونَ وجههَ مُحدده لـ طَريقهم.

" لا أعَلم ، إن كُنت لا ترغب بالذهاب خارج حدُود الفُندق لَن نذهب ، ما رأيكَ بالشرَاب سوياً ؟ "

عرضَ الغُرابي مايَجول بفِكره إلى تايهيونغ و فُكرته كانَت قد ناسبت الآخر الذِي كان قد امسكَ بيدِيه يضمُ كِفيهم سوياً وسارَ بهرُولة إلى حيثُ يَقع مَقر النبيذ و الكحُول.

+ تايهيونغ +

" مَا الذي ترغب بَشربه ؟ "

جَنتي | TaeKookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن