Part Fifteen

37.5K 2K 1.2K
                                    

Welcome in part fifteen , Enjoy💟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Welcome in part fifteen , Enjoy💟.
____________________

فِي صَباح يُوماً جَديد فِي القصر تحديداً ، جَميع المُتواجِدين كانَ يحملَ الحقائِب يُساعِدان بَعضهم كونِهم سيذهبَ إلى الريّف بـ طلبٌ مِن كبيرةُ العائِلة.

الجَميع كانَ سعيدَ ومن ضُمنهم جونغكوك و تايهيونغ الذِين يتواجدِان في غُرفتهم يَتأكدان من أغراضِهم الناقصة في الحقائِب خاصتهم.

" أكادُ لا أصَدق بأننَا اخيراً سنذهَب إلى بَيت الريف "

تحدثَ تايهيونغ بسَعادة بالِغة كونهُ اخيرا سيذهب إلى منزلُ الريف الذِي يُحبه منذُ إن كانَ صغيراً و مَضى على آخر مرةٌ لـ ذهابَهم سَنةٌ كامِلة على ما يُقارب و تايهيونغ كانَ قد أشتاقَ إلى الطبيَعة هُناك.

" لقَد إنتِهيت ، يَجب علينا الإسَراع فـ عائلتي و عائلتُك ينتظِرانا بذاتُ السَيارة "

تحدثَ جونغكُوك حَتى يَسرع تايهيونغ بالتأكُد مِن نِقص أغرَاضه و كانَ قد أنتَهى وهاهوَ كان قد سحبَ حقيبتهُ خِلفه بعد إن آخذ بحُوزتِه هاتفه و سَماعته ، وسارَ مع جونغكوك الذِي ينتظره عِند باب الخرُوج من غُرفتهم أو مَنزلهم الصِغير اياً يكُن.

بصَمتٌ كانَ قد صعدَ إلى المَصعد وفور نزُولهم كانَت هذه المرة أخُت جونغكوك لِيا هيَا من كانَت بإنتظِارهم.

" هيَا والدِاي و وعَمتي سوويون ينتظِرانا في السَيارة لنسَرع و جونغكوك أحَمل حقائب تايهيونغ بينما زوجُ أخِي العزيز سيأتِي معي"

تحدَثت وكانت لم تتَرك فُرصة لـ جونغكوك حَتى يتحدث لأنها قد آخذت تايهيونغ المُبتسِم مِن يده و سارت إلى خارّج القِصر بينما يتداولَ الآحادِيث سوياً كمَا يفعلان دائماً.

و جونغكوك كانَ قد سارَ وهوَ يسحبُ حقِيبته و حقيبةُ تايهيونغ مِعه بينما يَلعن أختهُ كونَها قد أخذت الآكبَر مِنه.

+ جونغكُوك +

كنتُ قَد توقفت فورَ وصُولي إلى السَيارة و وضعتُ حقائبنا سوياً و أغلقتُ حقِيبة السَيارة الضخمَة ، فـ كانت تتضمَن وجُود عائلتي و عائلة تايهيونغ بِذات الوقت و أخ تايهيونغ الصَغير و أختي كذالك.

جَنتي | TaeKookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن