Part Fourteen

37K 1.9K 930
                                    

Happy taekook day!!

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Happy taekook day!!.
Welcome in part fourteen , Enjoy💟.
___________________

في يوماً جَديدٌ فِي نهايَة الأسبُوع الثانِي بـ قدومَهم إلى كُوريا ، كانَ تايهيونغ يَتسطح عَلى هاتِفه يقرأ مانهوَا و يأكل الفِشار بمَللاً سيطرَ عليه ولا يَستطيع فعل شيءٌ لأنَ الكسلَ مُسيطراً عليه و اليُوم هوَ يوم الجمعة أي لاوجُود لـ جامِعة يَذهب بها.

" منذُ الصَباح تُشاهِد هذا المُسلسل والمُشكلة هُنا أنك مُتجاهَل المتابعة و ممُسكاً بهاتِفك ، الَا تشعُر بالضجَر ؟ "

جونغكُوك كانَ قد تحدث فور صعُوده إلى الغُرفة للإستِحمام بعد عُودته من صالة الريَاضة وكانَ لا زالَ تايهيونغ على حالِه منذُ الصباح الباكِر.

" اشعرُ بالضجَر فقط؟ أكادُ أمُوت بسَببه "

أجَاب تايهيونغ على سُؤال جونغكوك بدِرامَية بالِغه والآخر كان قد إبتسمَ عليه وهوَ ينتقي ملابسِه من داخِل غُرفة الخِزانة الصغيرة المُتواجَدة في غُرفتهم.

" أنتِهي من إستحمامِي و سأبَعد مَللك لا عَليك "

قالَ جونغكوك كلماتِه ودخلَ إلى دُورة المِياه تاركاً الآخر الذِي نهضَ من على السرير بحيُويَة فـ الآصغر سيَبقى معه و مِن المُحتمل أن يتشاجرَ و يعبثَ ببعضهم إلى حينَ ذهاب مَلله.

و تايهيونغ إستعداداً لـ الشِجار كان قد رتبَ فُوضَة الآكل الذي تحُوم السَرير المُتسطح عليه و بعد إنهائه كانَ قد سارَ خارج الغُرفة ينظر إلى فوضة الصَالة و الآطباق التي تَضع في كل جِهه.

" هَذا اللعين ! سأصرخ ماهذه الفُوضى ! "

و البُندقي المَهووس بالنِظافة و التنظييف كانَ قد صرخ فورَ إن رأى بعضاً من آكِياس الطعام على الآرض و المَطبخ كان في حالة يُرثى لها كذالِك ، يكادُ يَجن و السبب يعُود إلى جونغكوك.

" لقَد إنتَهيت من الإستحَمام هَل تُريد إبَعاد مللك ؟ "

والمذكُور هُنا كانَ قد أتى وكانَ من الآفضل أن يَهرب ولكن قد فاتَ الآوان فِي هذه الحالة فـ هوَ سيأكُل من قبل تايهيونغ هذه الليلة.

جَنتي | TaeKookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن