زهرة الأوركيد

352 78 105
                                    

"دانبي هل انتِ بخير؟" أرْدَفَ جين مقترباً بهدوء منها وكان خائِفاً عليها من نفسها قبل الأخرين "دانبي لم تعد بخير ، منذ شهرين وانا اصارع الالم ، اصارع الكوابيس ، اصارع الحياة ، وهو يعيش غير مبالي عن اي عداله تتحدثون؟ ، لَقَد هُلِكَ قَلْبي! لَقَد هُلِكَ وانا انْتَظِر ان اراه يموت!"

ضَربَت على صَدرها بِقوة بيدها الملطخة بالدِماء وجين سريعاً مسك يدها فهي تقدم على الأنتحار الآن لكن بطريقةٍ غير مباشِرة

"لِماذا جميعكم تنظرون،الستم جنود وكل واحد منكم يساوي عشرة منهم،الستم من تدافعون عنا! ، لماذا يقف الجميع بوجه من ينوي ان يحاسبهم؟ لماذا لا زآلو كالجراد مختبئين هُنا"

اخذت نفساً عميقاً بعد كُل هَذِه الكلمات التي القتها "دعني اكمل ما بدأت" نَظرت لبندقية جين وهي تتكلم اما هو قد انتشلها عن الارض سرعان ما حلل كلامها ونظراتها بعقله

،ابتسمت إبتسامة بدت لجين مخيفة جداً كونها ليست بوعيها وتصرفاتها غريبة جداً تبدو كمجنونة!

-وجهة نظر جين

منذ ايام لاحظتُ تصرفات اختي وكلامها الغريب

إضافة للكوابيس التي تعاني منها منذ ان جاءت لهنا!
وهذا جعلني اكون قلقاً على حالتها الصحية من الناحية النفسية!

حاولت ان اجعلها سعيدة بأبسط الاشياء ، كـ أن اخذها معي للتدريبات ، لكن رأيتُ فيها ما لم اراه! كُل ما خرجت خارج الخيمة ورأت الجنود

تبدأ بالبكاء والصراخ وهذا جعلني اعيد النظر بأمرها! خاطبتُ الطبيب تشوي في يوم ما عن حالها ، وقد قال لي انها صدمة نفسية فقط وبمرور الايام ستكون بخير لكن انا ارى العكس!

انها لا تكون بخير بل تسوء حالها! وكل محاولتي بجعلها سعيدة تنتهي بالفشل لكن اليوم وعند رؤيتي لهذا المظهر ارتعد قلبي! اليوم هو النهاية ، بداية النهاية لأحلامنا!

اختي فعلت شيء من الممكن ان يريح قلبها لكن لن يحل مشاكلها! ستبقى لديها عقدةٌ نفسيةٌ من هذا الامر ، امل ان تكون الحياة عادلة ولا تزعج عقل اختي كثيراً هي لا تستحق أن تعاني هكذا.

"أجلب هيري لهُنا بِسُرعة" قالها العقيد جونغ بهمس مخاطباً جيمين الواقف بقربه "حسناً سأفعل الآن" رَدَ جيمين وبَعْدَها ركَضَ مُلبياً لطلب العقيد جونغ

فَتَحَ ذراعيه ليحتضنها اما هي سُرعان ما رمت نفسها بحضنه وكأنها عادت لوعيها! نَظَرَ للعقيد جونغ وكانغ الواقفين في الاعلى؛بِأبتسامة وكأنه يطمأنهم عليها!

رائِحَةُ السَجْائِر ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن