"نُريد طعاماً نسُد بِه جوعنا!" أَرْدَفَ جين الجالس داخل الخندق مع جيمين وهيري مُختبئين من أشعة الشمس الحارقة..."الحكومة لم توفر لنا طعام منذ اسبوع من أين سنأكُل؟" ردَ جيمين مُتذمراً بصوت شُبه صارِخ على جين كونه لا يسُد فمهُ مُنذُ الصباحِ مُطالباً بالطعام!
"لدينا معركة غداً كيف سنحارب بمعدة فارغة!!" القى الاكبر حديثه بملامح غاضِبة وهو ينظر لجيمين الذي تنهد بعجز بسبب عقله الصغير
اما عن هيري كانت ضامة جسدها بحضنها ومُنزلةٌ رأسها نحو الأسفل لم تكثرت لشجار الاثنين الَّذي يستمر منذ الصباح كونها منزعجة جداً بسبب اوضاع المعسكر السيئة!
"اذهب واقطع مؤخرة كانغ وكُلها" زفر الهواء من فمه وهو يحاول النهوض بعد ما نطق بجملته صارِخاً عليه "ايها الصغير الوقح ما شأن كانغ" رد عليه بذات نبرته الصارِخة وجيمين كان يغادر لمكان اخر ولم يكثرت له...
"انتم هكذا تأكُلون لحم بعضكم البعض" أَرْدَفَت هيري وهي ترفع رأسها ببطئ لترى وجه جين المحبب لها والَّذي يجعلها تحبه اكثر فأكثر دون عِلمه...
"هو يدعي انهُ قوي لكنهُ مجرد كاذب." قلب عينيه بأنزعاج اما هيري أبتسمت بِخفة ، ابتسامة باهِته جِداً لم يكن لديها طاقة لتضحك على شجارهم
"تعال معي سأطبخ لكَ شيء ما" مسكت يَدهُ ثُمَّ وقفت وجين فتح فاههُ ناوياً القاء سؤال عليها لكن هيري لم تعطيه فرصة ليتحدث "قُم بِسُرعة" بعد ما القت كلامها نهض جين ليتبعها...
دائِماً هيري وجيمين وجين يتسكعون سوياً ويتدربون سوياً في المعسكر لذلك هم نوعاً ما اصدقاء...
اما عن والد هيري العقيد جونغ لم يعُد يُعاقب هيري ويقف ضدها لأنهُ اصبحَ واثقاً بأن جين لن يُعبرها. دخلت لمطبخ المُعسكر ودخل جين خلفها كان كُل شيء غير متوفر الا البصل هو الوحيد المتبقي والقليل من العدس
"سوف أصنع بعضاً من حساء العدس واقلي البصل في الزيت لكن هُنالكَ مُشكلة!"
تحدتث وهي تنظر لجين وفي نهاية جملتها استدارت للبحث عن بعض الخبز...
"نحن لا نملك خبزاً" أَرْدَفَت بنبرة مُتأسفة اما جين كان فقط صامت ويراقب افعالها
خيمة كبيرة توجد فيها العديد من اواني المطبخ وكُل شيء متوفر بها عدا الطعام...
"لا بأس ، هيا لنخرج لستُ بحاجة للطعام" استدار خائِباً اما هيري اوقفتهُ بصوتها قائِلة "لا سأصنع لكَ الحساء وستأكُله دون خبز." بِنبرة هادِئة هي أَرْدَفَت مُمسكه بيده حيثُ ادار جين جَسَدَهُ ونقل نظرهُ ليدها الممسكةِ بيده
أنت تقرأ
رائِحَةُ السَجْائِر ✓
Ficção Histórica١٩٥٠ميلادي عامٌ نُسِجت مِن تفَاصيلَ الحُزنِ العمِيقةِ ، كانت عاماً لأبنة خطيئةِ الحَربْ وخليلها ، هيّ كانت مُرة كئيبة ومليئةٌ بِرائِحَة السَجْائِر وهو كان لطيف كالحلوى "عامُ١٩٥٠ عامُ الحَربْ و الحُزنِ في كوريا الجنوبية" min yoongi kim danbi boyxgir...