"أكره نفسي"
عادة ما تتردد هذه العبارة إلى اذني اثناء حوارات الآخرين بيدِ أنهم اسخياء في قضاء الوقت امام المرايا، ماذا لو كانوا يحبون أنفسهم؟
اعيش حياتهم المجازية على حقيقتها فأشعر بسذاجة هذا العالم أمام مأساتنا انا ومادي..
لأول مرة كنت احدق عميقًا في ما بدأت احبه؛ هدوء ملامح مادي الظاهرة على المرآة اثناء تصفيف كارلا لشعري وقد أخبرتني بكلامها مع اليكس عن رأيه فكان جوابه "قص الشعر لا شيء امام خسارة المرء نصف جسده وذاكرته."
لامس قلبي ذلك لكونه تصرفًا عقلانيًا منه على غير العادة، لكن هذا ليس كافيًا لأثق به بقدر كفاية اكتشافي لاسمه Alexander ككلمة سر لملف مادي الذي أمضيت سبعة ايام بلياليها بحثًا عن اي وسيلة لفتحه..
أشعر بالقرف لإضطراري تجربة اسمه والسخف لكونه صحيحًا، لو كنتِ حية لقتلتك يا مادي.. اي بروفسورة ستفعل هذه الحركة الطفولية؟!
بدأت استكشاف الملف ولكنه لم يكن بحاجة لكل هذا.. محتواه اتفه من رمز مروره حتى، ليس به سوى صور ومقاطع فيديوهات لمادي واليكس!!
لعنتُ كل شيء ومادي صارخًا بغضب حتى اوشكت على تحطيم الحاسوب لولا ايماني بوجود مايثير اهتمام فرانك بشأنه ما لم يكن مغفلًا مثلي..اخذت جولة أخرى في بقية الملفات حتى جاء اليكس مبتدئًا كلامه بظرافة متنمرًا على شعري: مرحبًا يا صاح.. اوه آسف.. ظننتكِ رجلًا.
-وماذا أكون غير ذلك؟
اللعنة علي.. افقد قدرتي على التركيز في حياتي الواقعية حين انغمس في البرمجيات، حاولت تدارك الموقف بابتسامة و -امزح.
ولا اظنها تنفع في موقف كهذا، لو لم يكن ماحدث لي خارقًا للطبيعة لكشف أمري ببساطة ولا أعلم كيف بإمكانه التغاضي عن كل تصرفاتي الغريبة وتجاوبه معي
-من الجيد انكِ لم تفقدي خفة دمك في الحادث.
خطواتي الثانية كانت إبداء بعض الثقة له في محاولة للكشف عن نواياهم ناحية مادي، انتظرته حتى اقترب واتخذ مكانًا لجلوسه قربي
-اليكس، أتعتقد ان الحادث كان مقصودًا أم محض صدفة؟
بدا أنه من الصعب عليه ان يخفي اللمعة في عينيه أمام اول محادثة افتتحها معه بنفسي..
- استهدافكِ لم يكن مستبعدًا منذ البداية فلطالما حوّطتِ بالمنافسين الذين حاولوا منعك من الوصول إلى ما سبقتِهم إليه بشتى الطرق، وتحديدًا في الفترة الأخيرة ما جعل فقدان ذاكرتك مبررًا لغاياتهم، برأيك من سيكون المنتفع من هذا كله؟
-انا من عليه ان يسألك ذلك فلا فكرة لدي عن حياتي السابقة!
- عادة ما يكون شخصًا من نفس مجال العمل، لكن مايثير فضولي هو الشيء الذي حاولوا سلبه منك لدرجة القتل.. وأين هو الآن؟ هل ذهب مع ذاكرتك المفقودة؟
أنت تقرأ
Sweven
Mystery / Thrillerإن كانت حياتي حلمًا مظلمًا، فما حياة الآخرين سوى قعر الجحيم .. * كل ما يذكر في هذه الرواية من معلومات هي واقعية وعلمية، عدا فكرة انتقال الارواح