ما لا يمكنك الإفصاح عنه يمتثل بهيئة احلام تذكّرك بما نسيت الشعور به، وذلك ما أصاب اليكس اثر محاولاته لكبت غيرته على ماديسون لأشهر.. واجه مرارة الأمر في حلمه اثناء مراقبته نظرات ديلان لي لكن ما لم أفهمه كيف استطاع أن يغفو في هذا الموقف؟!
صرخت به لإيقاظه فظنّ أن مكروهًا أصابني واستيقظ بوجه شاحب مثير للشفقة ولم يقل شيئًا سوى : هل انتهى اجتماعكم؟ مادي لنذهب..
-ليس قبل أن تعرفا آخر خبر لدي.
ديلان معارضًا فكرة اليكس بالمغادرة، فسأله الأخير: أي خبر؟
- تواصلتُ مع كارلا قبل بضعة أيام وكشفنا الحقائق، لقد قام فرانك بتزوير ملفاته ونسب جرائمه البيدوفيلية لك وصدقّت هي كلامه، وستكون مجبرة على الحضور غدًا في أمسية سرية للطبخ الروحي كي لا يكتشف فرانك معرفتها بالحقيقة، وبالتالي وفّرتُ لكما تذكرتين لحضور الحفل بدلًا من الجاسوسين اللذَين أوكلت لهما هذه المهمة.
لم يكن سوى الثناء والشكر ردًا من اليكس على ديلان، وبعد عودتنا إلى المنزل اغلق على نفسه في غرفته فور وصولنا ولا أفهم سبب تصرفاته الغريبة هذه، عدت إلى غرفتي كذلك لآخذ حمامًا دافئًا وارتدي ملابس النوم المريحة قبل أن أردّ على رسالة ديلان طالبًا مني الاتصال به، استجبت لطلبه تاركًا مكبر الصوت مفتوحًا لأواصل عملي اثناء حديثي إليه.
-تواصلتُ مع ماركوس مسبقًا، أعلم انكَ لا تطيق رؤيته ولكن حالته متردية بسبب جرعات زائدة من المخدرات وهو يمكث في العناية المركزة منذ اسبوع، أخبرني بأن لديه ما يهمك معرفته بشأن ماديسون.
-واثق بأنها ليست سوى حجة لاستدراجي كي اقابله.
- كلانا نعرف ان والدكَ ليس من هذا النوع فتوقف عن المماطلة.
-سأفكر في الأمر.. ديلان، إن لم تكن مرهقًا فلدي سؤال أخير..
- اسأل ما تشاء.
- كم عمرك الحقيقي؟ وكيف استطعت الوصول إلى هذا النفوذ المطلق في شبابك؟!
قهقه مستغربًا سؤالي، وأجاب: انظروا من يسأل؟ أتعجب من العمر بالنظر إلى ماتوصلتَ إليه انت في سن الثامنة عشر فقط؟ لكن بالطبع من المستحيل أن اكون بهذه القدرات في الرابعة والعشرين فحسب.. لستُ سوى عبقري يستخدم سلطة والده السياسية متبعًا اهدافه، وكل ما تعرفونه عني مزيف.
-كلما ظننت أنني قريب من معرفتكَ وجدت نفسي أبعد مما كنت عليه.
- لأن الاقتراب خطر عليكَ يا عزيزي.. استعد جيدًا لحفل الغد. وداعًا.
~~~~~~~استلمنا الطرد من ديلان في صباح اليوم التالي، ويحتوي على تذاكر الحفل وازياء سهرة كلاسيكية تزيد مرتديها وقارًا وهيبة، وأشرفت مساعدتي كلارك على وضع مساحيق التجميل بناءً على ذوق اليكس، هذا الرجل لا يكف عن تمثيل دور زوجتي.. زوجي.. زوج مادي.. نعم زوج مادي.. ماديسون لا غير.
أنت تقرأ
Sweven
Mystery / Thrillerإن كانت حياتي حلمًا مظلمًا، فما حياة الآخرين سوى قعر الجحيم .. * كل ما يذكر في هذه الرواية من معلومات هي واقعية وعلمية، عدا فكرة انتقال الارواح