الثقة تجعل من جبلك الشامخ يهتز بوقوف طيرٍ على سفحه، فلا تسمح لقمتك أن تلامس شيئًا سوى الغيم..
••••••-صرّح جورج لانكفورد أن قضية اختفاء ابنته ماديسون هي من فعل ابن اخيه اليسكندر مبتزًا إياه لغرض سياسي، هذا ما نُشِر اليوم في الاخبار.. ممتاز لقد أصبحتما مطلوبين للقانون.
أخبرني ديلان عبر مكالمتي معه
- لعلهم يقبضون على الأحمق الذي معي
-اعتقدت انكما ..
-لم ولن نصبح اصدقاء. أهناك خبر آخر؟
-لن أنشغل بهذه الشجارات الطفولية ولكن انتما آخر ماتبقى لبعضكما فتقبلا الواقع وحسب، الرجل يحاول التحدث اليك منذ ثلاثة أيام فلديه ما يهمك..
-انظر ديلان، لقد أرسلت لك قائمة باسماء المشتبه بتورطهم في قضية الاتجار بالبشر والبيدوفيليا، قامت بفضحهم إحدى عارضات الازياء في مقابلة صحفية تم حذفها، ذكرت أن ابنها كان ضحية لهم واختفت بعد ذلك في ظروف غامضة.
- أطلعني بأي معلومات تجدها عن عائلتها لعلهم يتعاونون معنا.
-انها زوجة احد رؤساء نقابة المحامين الدولية IBA وهو يجري تحقيقًا سريًا بشأن مصير عائلته..
-عمل جيد.. دع أمر التعاون معه لأليكس، زوده بما يحتاجه للتواصل معه.
- ديلان.. متى ستنتهي هذه الحرب؟
- لم يبقَ امامنا الكثير، بعد عامين وثلاثة اشهر سينتهي كل شيء.. لا تقلق آيدن ففضولك لن يشعرك بالملل مادمت تحاول الوصول الى موقعي كل يوم.
كيف عرف ذلك!! لقد فعلت كل شيء بخفاء تام دون اي أثر يذكر.. أجبته بثقة: اظنك ستحتاجني قريبًا بدلًا من المبرمج الاحمق الذي بجانبك.
-انت محق، واصل محاولاتك للعثور علي وأخبرني بالثغرات التي ساعدتك لأتجنبها.
ضحكت موافقًا على عرضه واغلقت الهاتف، فكرت في التاريخ الذي اخبرني به وبحثت عنه حتى اكتشفت انه موعد الانتخابات الرئاسية للولايات المتحدة.. ساعدني ذلك في تذكر تفاصيل اكثر عنه مثل كونه رجلٌ سياسي يحمل اسمًا وهوية مختلفة بالكامل لا يسعني معرفتها، بحثت عن اسماء جميع السياسيين في الدولة ولم أجد احدًا باسمه او شكله الذي اذكره.. حذر هذا الرجل يعزز ثقتي به واحترامي له اكثر مع الوقت، تنهدت براحة وارسلت لاليكس العمل الذي طلبه ديلان منه ليبشرنا بعد يومين بإتمام المهمة، عرفت حينها سبب ثقة ديلان به لامتلاكه شخصية دبلوماسية تمنحه اسلوبًا مميزًا ومقنعًا في المفاوضات.
تجاهلت أمر خيبة ظني به وندمي لسماحي له بالإطلاع على ما في قلبي واستجبت لمحاولاته في الحديث إلي اثناء تناولنا العشاء حين بدأ هو الحوار
أنت تقرأ
Sweven
Mystery / Thrillerإن كانت حياتي حلمًا مظلمًا، فما حياة الآخرين سوى قعر الجحيم .. * كل ما يذكر في هذه الرواية من معلومات هي واقعية وعلمية، عدا فكرة انتقال الارواح