الفصل الثالث: قتال في ليلة الهالوين

48 6 5
                                    

مضى شهران بلمح البصر. قضى أبطالنا فيها أوقاتاً جميلة، وحصل خلالها أشياء رائعة. فكوفو صار قائد مسكن سافاناكلو، ليلى قائدة مسكن أوكتافينيل وجيمس كان نائبها، كمال قائد مسكن سكارابيا وجاسر كان نائبه وليس العكس كما كان يتوقّع الكثيرون، ريبيكا قائدة هارتسلابيول، روزالين قائدة بومفيوريه وأليكس هو نائبها، بالطبع فيبوس هو قائد مسكن دياسومنيا وكانت إزميرالدا قد عرضتْ على زاك أن يكون نائب القائد لكنه رفض وأصر على أنها أنسب منه لذلك.

في هذا اليوم، كان الجميع متحمسين فقد كانت هذه ليلة الهالوين! "آر! ارتعشوا أمامي أيها الجبناء!"، صرخ كوفو وهو يحاول تقليد طريقة كلام القراصنة ثم ضحك قليلاً ونظر إلى بقية طلاب سافاناكلو وكان سعيداً بعملهم. "أحسنتم صنعاً جميعاً. تذكروا، يجب أن نقدّم أفضل ما لدينا، مفهوم؟" "أمركَ أيها القائد!"، قال الطلاب بحماسة ثم عادوا للتأكد من أن الزينة موضوعة بالشكل الصحيح، ابتسم كوفو وراح يساعدهم في وضع اللمسات الأخيرة. كان ذلك حال المساكن الأخرى كذلك، الطلاب يقومون بتحضير الزينة والأشياء الأخرى لاستقبال الضيوف والقادة يساعدونهم، في حين كان كرولي يشرف عليهم من بعيد وهو معجب بعملهم، كما أنه صوّرهم وأرسل الفيديو لأهاليهم، وبفضل تعاون جميع الطلبة مع بعضهم كان كل شيء جاهزاً في وقت الغروب.

بدأ الضيوف يدخلون ويتفرجون على عمل الطلاب، كان الأطفال يستمتعون بوقتهم معهم والمعلمون يراقبون الأمور بفخر:

فارغاس: حفل هذه السنة أكثر حيوية من السابق!

ترين: أنتَ على حق.

كرويل: *يرى كوفو وهو يلاعب الأطفال* كل ذلك بفضل ذلك الجرو.

ترين: إنه أسد، ديفوس. 😑

لوسيوس: *يموء* 😑

كرويل: *يهز كتفيه* أنا أنادي الجميع بالجراء منذ زمن. لماذا يبدو عليكَ الضيق الآن؟

ترين: *يتنهّد باستسلام* لا شيء.

كرولي: *يبتسم ثم يعبس حيث شاهد مجموعة من خمسة أشخاص ينظرون حولهم بريبة ويدخلون مبنى المدرسة* أيها السادة. أخشى أن لدينا ضيوفاً غير مدعوين.

فارغاس: هل تعني...؟

كرويل: جماعة الكلاب المسعورة.

ترين: يجب أن نتصرف حيال هذا الأمر دون أن نُشعِر الطلاب بالقلق.

كرولي: ديفوس. آشتون. تعاليا معي. سيد ترين، رجاء أبقِ عينيكَ على الطلاب ولا تدعْ أحداً يدخل المبنى الرئيسي.

يدخل الثلاثة مبنى المدرسة بينما يبقى ترين ويراقب الطلاب. انتبه كوفو لذهاب كرولي إلى الداخل مما جعله يوقف ما كان يفعله ويذهب إلى حديقة النباتات حيث كانت ريبيكا، "ريبيكا!"، لفت نداؤه انتباه ذات الشعر الأحمر التي نظرتْ إليه باستغراب وسألتْه عما يحدث، فهمس في أذنها: "اتصلي بالآخرين وأخبريهم أن يلتقوا بي في المدرّج حيث مكان عرض سافاناكلو. لا تسألي عن السبب الآن. سأشرح كل شيء عندما نلتقي."

Twisted Wonderland: New Generationحيث تعيش القصص. اكتشف الآن