في اليوم التالي، استيقظ كوفو في غرفته بقلعة النسيان ثم نهض عن السرير، غسل وجهه وارتدى ملابسه وذهب إلى غرفة الاجتماعات فوجد جميع أعضاء المنظمة هناك ما عدا خمسة هم آكسل، ومارلوشا، وسايكس، ولوكسورد، ولاركسين، فاستغرب من ذلك ولاحظ زمناس استغرابه. "صباح الخير، سمو الأمير. هل نمتَ جيداً؟"، قال الرجل ذو الشعر الأبيض مع ابتسامة ردها الشاب بابتسامة رقيقة وقال: "أجل! لقد نمتُ بما فيه الكفاية! بالمناسبة، أنا لا أرى آكسل، مارلوشا-سان، سايكس-سان، لوكسورد-سان ولاركسين-سان. هل ذهبوا في مهمة؟"
"هذا صحيح! والمهمة التي ذهبوا إليها هامة جداً، وهي تخصكَ أنتَ بالذات."، أجابه ديمكس متحمساً مما أثار فضوله أكثر فسأل عن طبيعة تلك المهمة وأجاب زيغبار بأنها مفاجأة، تنهّد كوفو وجلس معهم منتظراً عودة الأعضاء الخمسة.
في تلك الأثناء، في مؤسسة ديفل ماي كراي، كانت روزالين غاضبة من دانتي لأنه كان يتناول البيتزا دون دفع ثمنها...مجدداً. 🙄
روزالين: دانتي-سان! متى ستتوقف عن فعل هذا؟!
دانتي: فعل ماذا؟ -3-
روزالين: أنتَ تظل تطلب البيتزا ولا تدفع ثمنها! لا عجب أن لديكَ الكثير من الديون! 💢
أليكس: اهدأي، رينيه دي بويسون. مسيور قرمزي يحاول جهده. لا تنسي أنه يحمل على عاتقه التخلص من الشياطين التي تهدد هذا العالم. 😊
روزالين: هذا لا يبرر تهربه من المسؤوليات الأخرى التي على عاتقه!
آكسل: *يصفق لها وهو جالس على الأريكة* أحسنتِ القول، آنسة شوينهايت!
*ينظر الثلاثة إليه بشك وينهض دانتي عن الكرسي ممسكاً بمسدسيه ويوجههما نحو آكسل*
آكسل: وو! يا رفاق! تمهلوا! أنا لستُ عدوكم!
دانتي: حقاً؟
أليكس: آسف ولكننا لا نصدقك. 😑
آكسل: حتى وإن أخبرتُكم أنني صديق كوفو؟ 😏
روزالين: *تعبس* ماذا؟
دانتي: حسناً يا هذا. مَن أنت وكيف تعرف صديقهما؟ بناء على إجابتكَ سأقرر إذا ما كنتُ سأطلق النار عليكَ أم لا.
آكسل: *يبتسم بخبث* أنا آكسل من المنظمة ١٣. كوفو ضيف في مقرنا قلعة النسيان وقد أصبحنا أصدقاءه، هل حفظتم ذلك؟
دانتي: *يخفض مسدسيه* حسناً إذاً.
روزالين: هل كوفو بخير؟
آكسل: أجل وقد تحسن كثيراً من ناحية القوة الجسدية والذهنية أيضاً.
أليكس: ماذا تقصد؟
آكسل: تلك الكوابيس التي كان يراها لم تعد تزعجه.
روزالين: حقاً؟ *تبتسم قليلاً* هذا مطمْئِن. لماذا أنتَ هنا بأية حال؟
آكسل: لآخذكما معي إلى القلعة. لقد اشتاق كوفو إليكم. 😉
أنت تقرأ
Twisted Wonderland: New Generation
Phiêu lưuهذه القصة تكملة للروايتين السابقتين love stories و we are a family يعم الظلام والفوضى جميع أنحاء تويستد وندرلاند، ويقوم ليونا والآخرون بإرسال أولادهم إلى عالم آخر لكي ينجوا وينجو معهم الأمل الأخير لعالمهم. وبهذا، يجب على الشبان الثلاثة عشر اكتشاف سح...