الفصل العشرون: أبطال المحيط

34 6 8
                                    

كان سكان جزيرة اللؤلؤ في وضع لا يُحسدون عليه، فعلى الرغم من مساعدة حوريات البحر لهم في القتال إلا أنهم لم يتمكنوا من خدش الوحوش حتى، وذلك بسبب برج الظلام الكامن في وسط المدينة. هذا الوضع جعل أزول يصاب بالإحباط وخيبة الأمل، الجميع يحاولون أقصى ما بوسعهم ولكن دون فائدة وسحره الفريد لن يساعدهم كثيراً في هذا الموقف الحرج. "أزول! احترس!"، صرخت سارة وأطلقتْ كرات نارية على وحش كاد يهاجم أزول من الخلف فأبعدتْه، وهذا أتاح فرصة لحوري البحر الأخطبوط بأن يتراجع إلى حيث كان التوأم ليتش.

أزول: ما الوضع؟

جايد: أسوأ من السوء نفسه.

فلويد: لقد كنتُ أستمتع في البداية ولكن الأمر أصبح مزعجاً! 💢

أزول: اللعنة. ألم يجد إيديا حلاً بعد؟

ناتالي: اتصلتُ به منذ لحظات وقال إنه بحاجة إلى بعض الوقت لينتهي من تحديث أسلحة أورثو.

سيسيليا: هاه؟! 💢 لا نستطيع توفير ذلك الوقت له! لقد بدأ الجميع يتعبون من القتال يا ناتز!

سارة: *تركض إليهم* أنا أبذل جهدي لمعالجة المصابين ولكنني لا أدري إلى متى يمكنني الصمود.

في تلك اللحظة، بدأ أزول يشتم نفسه ويفكر، 'هل كان قرارنا صائباً بإرسال أبنائنا إلى عالم آخر؟ ربما لو بقوا هنا...' "ناتالي!"، قطع صوت جايد أفكاره وجعله ينظر إلى الأعلى ليرى نبتة متوحشة عملاقة قد أمسكتْ بناتالي وكان الآخرون يحاولون إنقاذها ولكنهم واجهوا صعوبة في ذلك حيث كانوا يوجهون هجماتهم نحو فروع النبتة ولكنها كانت أقوى مما كانوا يتصورون، شد أزول على قبضتيه وانضم إليهم لعلهم ينجحون في إضعافها على الأقل ولكن ذلك تسبب في إغضاب النبتة التي رمتْهم نحو المباني باستخدام فروعها وكانت على وشك التهام ناتالي. في تلك اللحظة، سمع الجميع صوت صراخ وكأن أحدهم يسقط، نظروا إلى الأعلى ورأوا ثلاثة أضواء هبطتْ بسرعة باتجاه النبتة ودمّرتْها مما تسبب بإفلات الفرع لناتالي وإمساك جايد لها. "ذكّرْني ألا أوافق على أفكاركَ المجنونة مرة أخرى يا مارك! لقد كدنا نموت!"، نظر أزول ناحية بقايا النبتة المتوحشة وكاد يبكي من السعادة حين رأى ابنته ليلى مع مارك وجيمس ينفضون الغبار عن أنفسهم.

مارك: هيا، أوركيد-تشان. لقد كان الأمر ممتعاً~ *ينظر إلى فلويد وسيسيليا* آه! مرحباً، أبي وأمي! لقد اشتقتُ إليكما! 😊

فلويد: *يبتسم ويركض نحوه ويعانقه* ونحن أيضاً اشتقنا إليك!

سيسيليا: *تفعل الشيء نفسه* لقد قمتَ بعمل رائع منذ قليل!

جيمس: *يضحك قليلاً* جدياً. *يسير نحو جايد وناتالي* أمي، هل أنتِ بخير؟

ناتالي: *تنظر إليه بعيون دامعة ثم تعانقه* أنا بخير بفضلكَ يا بني!

Twisted Wonderland: New Generationحيث تعيش القصص. اكتشف الآن