وقف كوفو وحلفاؤه في ساحة القلعة منتظرين مجيء كوشيروغان. لم يطل انتظارهم إذ حضر الهيبوجين متغير الشكل ومعه مجموعة من أتباعه، "إذاً أنتَ كوفو كينغسكولار الذي مدحه داير كثيراً. أنا كوشيروغان سيد العالم. انحنِ أمامي وسأتظاهر بأن وقاحتكَ هذه لم تحصل."، قال كوشيروغان فابتسم كوفو ساخراً وأجاب: "أنتَ واهم يا كوشيروغان. لقد جئتُ لأني قبلتُ تحديك. لننهِ هذا الأمر، رجلاً لرجل!"
غضب كوشيروغان من جرأة الفتى وأمر أتباعه بالهجوم ففعلوا ولكن فيرجيل والخمسة الآخرين قضوا عليهم في غمضة عين، "قال كوفو إنه يريد تسوية الأمر رجلاً لرجل، من الأفضل لكَ أن تقوم بذلك. إلا إذا كنتَ خائفاً."، قال فيرجيل متأهباً للهجوم ولكن كوفو منعه قائلاً: "شكراً، فيرجيل-سان. سأتولى الأمر من هنا."
تراجع حلفاء كوفو نحو الآخرين بينما بقي الأمير الشاب واقفاً ينظر بتحد إلى الشيطان الواقف أمامه، "تريد إنهاء الأمر رجلاً لرجل؟ لكَ ذلك أيها الفتى. ولكن أولاً، لنتأكدْ من أن أصدقاءكَ المزعجين لن يتدخلوا."، ما أن قال كوشيروغان ذلك حتى اهتزّتْ الأرض تحت أقدام الجميع، "م-م-ما الذي يحدث؟!"، سأل إيديا بارتباك وجاءتْ إجابة سؤاله بسرعة حيث تشققتْ الأرض تحت قدمي كوفو وكوشيروغان مشكلة حلبة تسعهما فقط ثم ارتفعتْ إلى الأعلى وأحاطها الهيبوجين متغير الشكل بحاجز سحري. "أوي! ألا يمكننا على الأقل مشاهدة المعركة؟!"، صرخ إيس معترضاً فأشار زمناس إلى ليكسيوس بأن يستعمل قدرته لرفعهم إلى المستوى نفسه ففعل المتحكم بالصخور ذلك، وهكذا كان الجميع قادرين على رؤية ما يحدث.وقف الاثنان مستعدَّين للقتال، ثم ابتسم كوشيروغان بثقة وقال: "جرأتكَ مزعجة يا ولد، ولكنها أيضاً مثيرة للإعجاب لذا سأسمح لكَ بتسديد الضربة الأولى."
وفي لمح البصر، لكم كوفو كوشيروغان في معدته وأرسله إلى الحاجز السحري الذي صعقه ثم سقط على ركبتيه، 'غير ممكن. لم يستعمل ولو قليلاً من طاقته، ومع ذلك استطاع لكمي بتلك القوة؟!'، فكر كوشيروغان ثم نظر إلى كوفو الذي وقف منتظراً رده على الهجوم، "هيا انهض وأرِني ما لديك. وأتمنى أن تكون جاداً في قتالي أكثر من ذلك التافه شولك فلم يتطلب مني الأمر سوى جزء من العشر من طاقتي لسحقه."، قال الشاب محاولاً استفزاز خصمه ولكنه فوجئ بكوشيروغان يضحك وينهض مجدداً، "مدهش حقاً. ولكن لا تتفاخر بهزيمتكَ لواحد من أتباعي أيها الغِر!"، صرخ كوشيروغان وتحول إلى شكله الحقيقي ثم هاجم كوفو الذي صده بسهولة كي لا يصطدم بالحاجز ودفعه بعيداً، بعدها بدأ الاثنان بالقتال بسرعة وقوة في حين كان الجميع يراقبون بقلق.ديوس: المعركة محتدِمة.
إيس: معكَ حق.
غريم: لا داعي للقلق! أنا واثق من انتصار كوفو!
تري: ثقتكَ به عالية. 😅
ريدل: وهي في محلها تماماً. كوفو هو أملنا الوحيد الآن.
أنت تقرأ
Twisted Wonderland: New Generation
Phiêu lưuهذه القصة تكملة للروايتين السابقتين love stories و we are a family يعم الظلام والفوضى جميع أنحاء تويستد وندرلاند، ويقوم ليونا والآخرون بإرسال أولادهم إلى عالم آخر لكي ينجوا وينجو معهم الأمل الأخير لعالمهم. وبهذا، يجب على الشبان الثلاثة عشر اكتشاف سح...