فتح كوفو عينيه ووجد نفسه واقفاً على قدميه ثم ابتسم عندما رأى أصدقاءه الخمسة بخير، 'على الأقل أورثروس-سان نقلنا بشكل آمن هذه المرة. ولكن ماذا كان يقصد حين قال إن هذا الجزء من الاختبار سيكون الأصعب وأن إيجاد حليف لنا هنا ليس المهمة الوحيدة التي علينا إنجازها؟'، تساءل في نفسه ثم سار ناحية الآخرين. "حسناً. بعد أن نقلَنا أورثروس إلى هنا، ما هي الخطوة التالية؟"، سأل كازارد وهو ينظر إلى الآخرين ولكنهم لم يعرفوا بماذا يجيبونه. نظروا حولهم لعلهم يتعرفون على المنطقة ولو قليلاً ولكن لم يبدو المكان مألوفاً لأي منهم، "دعونا نخرج من هذه الغابة أولاً ونتعرف على المكان، ولكن لنبقَ يقظين فقد يكون زورين هنا."، قال كوفو وأومأ الجميع موافقين ثم ساروا في الغابة حتى وصلوا إلى أطرافها وتفاجأوا بقرية شبه مدمَّرة.
لوكي: يا إلهي.
فيرجيل: شيء سيء حصل هنا.
ويسكر: أقترح أن نذهب ونسأل القرويين. هذا إن بقي أحد منهم هناك.
هايزنبيرغ: لأول مرة في حياتي أتفق مع هذا المعتوه. -3-
ويسكر: أنتَ لن تتركني وشأني، أليس كذلك؟ 😑
هايزنبيرغ: *يبتسم ابتسامة شريرة* ولا حتى في أحلامك~ 🌚
ويسكر: الرحمة. 🤦♂️
فيرجيل: هلّا توقفتما عن التصرف كطفلين في الحضانة؟ لدينا شيء أهم لنقلق بشأنه. 😒
كازارد: أنا سأبقى هنا فمظهري قد يرعب سكان القرية ويجعلهم يشكون فيكم.
كوفو: *يومئ موافقاً* حسناً. ولكن أولاً. *يرسم رمز الصداقة على يد كازارد باللون الأبيض* لكي نبقى على تواصل.
كازارد: *يبتسم قليلاً* شكراً.
كوفو: *يبتسم وينظر للآخرين* هيا بنا.
ذهب الجميع إلى القرية بينما بقي كازارد في مكانه يراقب الطريق في حال ظهر أي شيء مثير للمتاعب، وعندما دخلوها وجدوا السكان يساعدون بعض الفرسان المصابين. "أنتم! ماذا تفعلون هنا؟!"، التفتَ الخمسة إلى الجهة التي أتى منها الصوت فرأوا رجلاً يبدو أنه في الأربعينيات أو الخمسينيات من عمره ينظر إليهم في شك.
لوكي: *يهمس للآخرين* هذا الرجل لا يثق بنا حتى مع عدم وجود كازارد معنا. ماذا سنفعل؟
ويسكر: من الأفضل لنا أن نحسن التصرف حتى لا نقع في المشاكل.
كوفو: *يبتسم* آسف على التطفل يا سيدي، ولكننا كنا نسير بالجوار فرأينا هذه القرية وأحببنا معرفة إذا ما كان بإمكاننا المساعدة.
؟؟؟: 😐 ياللطافة. احم. المعذرة، لم أتعرف على أسمائكم بعد.
كوفو: أنا كوفو، وهؤلاء أصدقائي فيرجيل-سان، لوكي، ويسكر، وهايزنبيرغ-سان. 😊
أنت تقرأ
Twisted Wonderland: New Generation
Avventuraهذه القصة تكملة للروايتين السابقتين love stories و we are a family يعم الظلام والفوضى جميع أنحاء تويستد وندرلاند، ويقوم ليونا والآخرون بإرسال أولادهم إلى عالم آخر لكي ينجوا وينجو معهم الأمل الأخير لعالمهم. وبهذا، يجب على الشبان الثلاثة عشر اكتشاف سح...