كان الجو في أرض الرمال الحارة كئيباً على سكانها، فقد فرض سحرة القلب الأسود سيطرتهم عليها بالكامل واحتجزوا كليم وسلمى وفلزا وتكنوبليد، هذا بالإضافة لنشرهم للأرواح الشريرة في كل مكان لإرعاب السكان. مع كل هذه الأمور، لم يستسلم جميل ومن معه للخوف ودخلوا المدينة على الرغم من كل شيء. ولكن المكان كان هادئاً. هادئاً بشكل مريب.
"جميل. أشعر بوجود خطأ ما."، قالت هيغانبانا لزوجها الذي أومأ متلفِّتاً حوله ثم قال للجنود: "أبقوا أعينكم مفتوحة. قد يهاجمنا الأعداء في أي لحظة."
ما أن قال جميل ذلك حتى حوصِروا من قبل سحرة القلب الأسود، "اللعنة. كانوا بانتظارنا منذ البداية."، تأهب جميل والجنود للقتال في حين ضحك السحرة بسخرية. "المستشار جميل فايبر. من الرائع رؤيتكَ أنتَ وهؤلاء الحمقى تحاولون استعادة أرضكم بلا فائدة خلال الشهر المنصرم. لننهِ هذا الأمر بعقلانية، استسلموا الآن ولن يتأذى أحد آخر~"، عندما قال الساحر عبارة 'أحد آخر' كان قلب جميل ينبض بسرعة من الخوف والقلق ولكنه لم يُرد إظهار ذلك أمام هؤلاء الأوغاد كي لا يظنوا أنه ضعيف. وقف أسمر البشرة مستعداً للقتال مع زوجته والجنود، ولكن فجأة قام شخص بضرب أحد السحرة وأفقده الوعي، "لا يحق لأمثالكم إخبار أخي ماذا يفعل!"، صُدم الجميع لرؤية وسماع ذلك إذ لم يكن ذاك الشخص سوى نجمة التي ضاقت ذرعاً بما يحدث.جميل: أيتها الغبية! ماذا تفعلين هنا؟!
نجمة: وماذا تظنني أفعل؟! أتيتُ لأساعدك! 😡
جميل: تراجعي يا نجمة! يمكننا تولي أمرهم من دون مساعدتكِ!
نجمة: ولا حتى في أحلامك! لقد سئمتُ من الجلوس مكتوفة الأيدي بينما تقاتلون أنتم! سأنضم إليكم على الرغم منك!
جميل: نجمة...
ساحر: *ينهض عن الأرض* أيتها المزعجة الصغيرة. اقتلوهم!
جميل: هاجِموا بكل قوتكم يا رجال!
*يبدأ الجميع في القتال وتظهر نجمة براعة في القتال والتصدي لسحرة القلب الأسود*
جميل: *يركل أحد السحرة بعيداً ثم يطلق تعويذة نار عليه* من أين تعلمتِ القتال؟
نجمة: هيغانبانا علمتْني. 😊
جميل: ماذا؟ متى؟ 😐
هيغانبانا: *تقتل اثنين من السحرة* عندما كنتُ أخرج معها لأتمشى. لقد أصرتْ على أن تتعلم القتال لأجل الاحتياط، وكما ترى فقد نفعتْها تلك التدريبات كثيراً. 😉
ابتسم جميل بفخر ثم عاد للقتال مع الجنود. كان الوضع يسير على ما يرام ولكن الموازين انقلبتْ ضدهم في اللحظة التي استدعى فيها السحرة الأرواح الشريرة التي بدأت بمهاجمتهم وتفادوها. "هناك الكثير من هذه المخلوقات! لا يمكننا صدها جميعها!"، قال أحد الجنود فزعاً ونظر إلى جميل وقال: "سيدي المستشار، ماذا علينا أن نفعل؟!"
وقف أسمر البشرة محتاراً، هو وهيغانبانا يمكنهما تولي أمر الأرواح الشريرة ولكنه لم يرد المخاطرة بحياة الجنود وحياة أخته الصغرى، لأول مرة في حياته هو لا يدري ما يجب عليه فعله. لم يكن أمامه خيار. عليه التضحية من أجل نجمة، من أجل موطنه، من أجل فلزا الذي فعل كل ما بوسعه لكي يشعره بقيمته الحقيقية في الحياة. أجل، لا بد له من التضحية بنفسه لأجل كل مَن يحب. ابتسم جميل لنفسه ثم تقدم أمامهم وفتح ذراعيه، "إذا أردتم استعمال هذه المخلوقات فاستعملوها علي أنا فقط!"، صُدم الجميع لسماع ذلك وحاولوا ثنيه عن قراره.
أنت تقرأ
Twisted Wonderland: New Generation
Adventureهذه القصة تكملة للروايتين السابقتين love stories و we are a family يعم الظلام والفوضى جميع أنحاء تويستد وندرلاند، ويقوم ليونا والآخرون بإرسال أولادهم إلى عالم آخر لكي ينجوا وينجو معهم الأمل الأخير لعالمهم. وبهذا، يجب على الشبان الثلاثة عشر اكتشاف سح...