مر شهران منذ حادثة الهالوين، وجاءت عطلة الشتاء. كان الجميع متحمسين لرؤية أهاليهم، خاصة أبطالنا الثلاثة عشر. روزالين كانت تتوق لابتكار تصاميم جديدة مع والدتها، أليكس كان يخطط في رأسه للقيام برحلة صيد مع أبيه، ريبيكا كانت تفكر في حفلات الشاي التي ستقوم بها مع أبيها، زاك وجوليا يفكران في التدرب على المبارزة مع سيلفر بينما فيبوس وإزميرالدا يتناقشان في طرق جديدة لقضاء وقت ممتع مع والديهما، ليلى ومارك وجيمس كانوا يفكرون في القيام بفعاليات ثلجية كالتي كانوا يقومون بها في طفولتهم بمشاركة أهاليهم طبعاً، كمال وجاسر كانا فقط مشتاقَين لرؤية أهلهما وكذلك تكنوبليد وفلزا، أما كوفو فكان فقط يريد رؤية عائلته والتأكد من أنهم بخير.
بعد أن تمنى كرولي لهم جميعاً عطلة سعيدة وأرسلهم إلى منازلهم، ذهب إلى مكتبه وأخرج القلادة ثم تنهّد. "هل كنتَ تنوي إعطاءها لأحد الجراء؟"، فزع كرولي من صوت أستاذ الجرعات السحرية ونظر إليه بانزعاج، "رجاء، لا تفعل هذا بي مجدداً! وأيضاً، نعم. أردتُ إعطاءها لكوفو. ولكن-"
"لم ترد إقحامه في مشاكل؟"، دخل ترين وفارغاس الغرفة ووقفا بجانب كرويل. تنهّد المدير الغراب وقال: "أنا حقاً أحاول أن أكون مديراً جيداً هذه السنة ولكن... أخشى أنه سيقع في المشاكل على الرغم من كل شيء."
"خطاب مؤثر حقاً~"، التفت المعلمون وراءهم ورأوا فتاة تدخل الغرفة.
"مَن أنتِ وماذا تريدين؟!"، ما أن صرخ فارغاس بهذا السؤال حتى تحرّكت الفتاة نحو النافذة بسرعة خاطفة في حين نظر الرجال الأربعة إليها بدهشة، "أُدعى ميست. أما بالنسبة لما أريده، فقد حصلتُ عليه بالفعل~"، قالت بنبرة خبيثة ولوّحتْ بالقلادة في وجوههم كنوع من السخرية. 'سحقاً. لم أنتبه لها حين أخذت القلادة!' "أعيدي هذه القلادة حالاً. أنتِ لا تدركين مدى خطورتها."، قال كرولي وهو يحاول إخفاء توتره في حين ضحكت ميست من كلامه، "أنتَ حقاً فاشل في التمثيل!"، قالت ميست بين ضحكاتها ثم توقّفتْ عن الضحك وابتسمتْ ابتسامة خبيثة. "أنتم الأربعة ستكونون إضافة جيدة لمجموعتي~"، قبل أن يتمكن أي من الرجال الأربعة من التصرف، قامت ذات الشعر الأزرق بتقييدهم بقيود سحرية ثم فتَحتْ بوابة وسحبتهم معها.
أنت تقرأ
Twisted Wonderland: New Generation
Adventureهذه القصة تكملة للروايتين السابقتين love stories و we are a family يعم الظلام والفوضى جميع أنحاء تويستد وندرلاند، ويقوم ليونا والآخرون بإرسال أولادهم إلى عالم آخر لكي ينجوا وينجو معهم الأمل الأخير لعالمهم. وبهذا، يجب على الشبان الثلاثة عشر اكتشاف سح...