الفصل العاشر: الخطايا السبع

35 4 5
                                    

أوكي، ملاحظة صغيرة للي تابعوا الأنمي وقرأوا المانغا
أنا ما راح ألتزم بالقصة زي ما هي. وأظن إنو هذا الشيء صار معروف عني. 😗

يلا، نبدأ بالبارت. 😁

==================================

أنّتْ ريبيكا من الألم في رأسها واستيقظتْ لتجد نفسها في سرير. "عجباً. أين أنا؟"، تمتمتْ لنفسها ثم تذكرتْ كيف قام إيس وديوس بسحبها ودفعاها عبر مرآة سحرية في حين كان والدها والآخرون يقاتلون الوحوش، شعرتْ بالخجل من نفسها وأرادتْ أن تنشق الأرض وتبتلعها. لماذا كان يجب أن تهرب وحدها؟ لماذا لم يأتي معها تري على الأقل؟! أو حتى كايتر؟!

"أخيراً استيقظتِ؟! ظننا أنكِ في غيبوبة ولن تستيقظي منها!"، نظرتْ ذات الشعر الأحمر إلى جانب السرير ورأتْ خنزيراً واقفة على كرسي بجانب السرير، "لا شك أنني أهذي. خنزير يتكلم؟"، قالتْ ريبيكا باستغراب مما أثار غضب الخنزير الذي صرخ في وجهها قائلاً: "هيي! أنا الذي كنتُ أراقبكِ طوال فترة غيابكِ عن الوعي! ثم إنني لستُ مجرد خنزير! أنا قائد فرسان الفضلات العظيم السير هوك!"

 خنزير يتكلم؟"، قالتْ ريبيكا باستغراب مما أثار غضب الخنزير الذي صرخ في وجهها قائلاً: "هيي! أنا الذي كنتُ أراقبكِ طوال فترة غيابكِ عن الوعي! ثم إنني لستُ مجرد خنزير! أنا قائد فرسان الفضلات العظيم السير هوك!"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"هذا ما كان ينقصني، خنزير متكلم ويتظاهر بأنه فارس أيضاً. أخبرْني أين أنا، هيا تكلَّمْ."

"أنتِ في حانة قبعة الخنزير! وأنا المسؤول الكبير هنا!"

"وكأنني سأصدق. 😒"، قالتْ بتهكم ونظرتْ إلى ساعتها ثم إلى الخنزير مرة أخرى، "بما أنكَ تجيد الثرثرة، أخبر مالك هذا المكان أنني أريد الشاي فقد حان موعده."

"هاه؟! يا لكِ من خنزيرة متسلطة! ألم يعلّمكِ والداكِ احترام الآخرين؟! 😤"

"بل علّماني. وقد علّمني والدي أيضاً أن مَن يتكلم بوقاحة يجب أن يُقطع رأسه."، قالتْ ريبيكا مع ابتسامة شريرة جعلتْ هوك يرتجف خوفاً ويهرب خارج الغرفة. تنهّدتْ ريبيكا بيأس ثم نهضتْ عن السرير وفتحتْ الباب، رأتْ درجاً يؤدي للأسفل فنزلتْه وتفاجأتْ بوجود الكثير من الناس يأكلون ويشربون بسعادة.

ريبيكا: هل أنا في مطعم أو ما شابه؟ 😐

؟؟؟: إيه؟ استيقظتِ أخيراً أيتها القزمة؟~

ريبيكا: 💢 أوي! *تلتفت للخلف* مَن تنعتُ بال...قزمة؟ •_•

؟؟؟: *يضحك عليها* ما بالكِ؟! هل صدمتْكِ الحقيقة لهذه الدرجة؟!

Twisted Wonderland: New Generationحيث تعيش القصص. اكتشف الآن