الفصل التاسع عشر: الأميرة المحاربة والصياد

35 6 7
                                    

في أرض البيروكسين، كان الوضع سيئاً للغاية على الرغم من استبسال فيل ومَن معه في القتال إلا أنهم قد بدأوا يتعبون. 'تباً، إن بقي الوضع هكذا فسنهلك دون شك!'، قال فيل في نفسه ثم تفادى هجمات الأورك ونظر إلى روك وإبيل وجاك وهم يقاتلون. "فيل! خلفك!"، صرختْ أمارا ثم أبعدتْ بعض جن الظلام عنه باستخدام سحرها. "شكراً، عزيزتي."، قال فيل لأمارا ثم أعطاها قبلة سريعة على خدها قبل أن ينتبه إلى الأورك الذين كادوا يسحقونهما لولا سهام مايا وروك، "انتبها للمعركة أنتما الاثنان!"، صاحت مايا ثم تابعتْ القتال وروك ينظر إليها بإعجاب. أومأ فيل وأمارا لبعضهما ثم عادا للقتال مع البقية.

روك: عزيزتي، تبدين جميلة وأنتِ تقاتلين. 😊

مايا: ارحمني من رومانسيتكَ يا روك. هذا ليس الوقت المناسب لتتغزل بي. *تطلق سهماً آخر على أحد الأورك ثم تجرح أحد جن الظلام بسيفها*

روك: ولمَ لا؟ أنتِ زوجتي في نهاية المطاف. *يتفادى سيوف جن الظلام ويطلق سهامه عليهم*

إبيل: ذكّريني مجدداً لماذا تزوجتِ بهذا الخروف؟ 😑

مايا: أنا نفسي لا أعرف ما الذي أعجبني فيه. 🙄

روك: أه. أنتما تجرحان مشاعري. 🥺

فيل: أوي! يا أكياس البطاطا! ليس هذا وقت الجدال!

أمارا: *تضحك قليلاً وتتابع الهجوم*

جاك: *يزمجر* سحقاً، لن نستطيع ردعهم طويلاً.

في تلك اللحظة، قام زعيم جن الظلام بإطلاق موجة سحرية قوية رمتْ بهم جميعاً ناحية المباني. "يا لخيبة الأمل. ظننتُ أنكم أقوى من هذا، خاصة أنتَ يا فيل شوينهايت."، قال زعيم جن الظلام ونظر إلى الستة المرميين أمامه باحتقار، فنهض فيل متحاملاً على جروحه ورمقه بنظرة حقد وودّ لو كان بإمكانه تسديد ضربة تمحو الابتسامة عن وجه هذا الوغد ولكنه لم يعد يملك طاقة كافية. "قاتلتَني لأكثر من شهر ومع ذلك ما زلتَ لم تتمكن من إصابتي بخدش واحد. يبدو أنكَ لستَ سوى وجه جميل في النهاية." "[لعنة ميدوسا!]"، ما إن سمع الجميع ذلك حتى رأوا بعض الأورك قد تحولوا إلى حجر. "مَن فعل هذا؟!"، صرخ الزعيم بغضب وعندها سارت نحوهم فتاة تشبه فيل إلى حد كبير وقالت: "أمثالكَ قد لا يفهمون هذا، ولكن الجمال فيه قوة أيضاً. أليس كذلك، بابا؟"

"روزالين."، قال فيل مبتسماً وابتسم الآخرون لرؤيتها في حين قام زعيم جن الظلام بإطلاق نيران سوداء باتجاه روزالين، فظهرتْ سهام من مكان بعيد وقامتْ بصدها.

"من أين جاءتْ تلك السهام؟!"

"أياً كان الذي أطلقها فهو ليس قريباً من هنا!"

"مستحيل! مَن لديه القدرة ليصوب من تلك المسافة؟!"

"بالتأكيد ليس بشرياً!"

Twisted Wonderland: New Generationحيث تعيش القصص. اكتشف الآن