أوكي. قبل ما أبدأ بالفصل، أحب أوجه شكر خاص لكل من aipraim، Gweneldind، Lauri_Lovey049، وMsms_hamisa43 وكل معجبين تويستد وندرلاند على دعمهم لهذه القصة. 🥰
وبس. يلا نبدأ. 😁==================================
الهدوء والسكينة. كم اشتاق إلى هاتين الصفتين. ولكن مهلاً! لا وقت للهدوء الآن! عالمه ما يزال في خطر! فتح الهجين الشاب عينيه ونظر حوله فوجد أصدقاءه الأربعة الجدد ممدّدين على الأرض فاقدي الوعي، نهض واتجه نحو فيرجيل وهزه بلطف. "فيرجيل-سان. استيقظ، أرجوك. فيرجيل-سان."، قال بهدوء ثم التفت للثلاثة الآخرين بعد أن اطمأن حين تحرك الأكبر وفتح عينيه.
"لوكي. هايزنبيرغ-سان. ويسكر. انهضوا بسرعة."
"آه يا رأسي. أوي، هل لاحظ أحدكم أنه يتم علاجنا من أي إصابة في كل مرة ينقلنا فيها الضوء إلى عالم مختلف؟"، سأل لوكي واضعاً يده على رأسه وأومأ كل من كوفو وفيرجيل. "آخ. ابتعد عني، أنتَ ثقيل جداً." "لا أريد. أنتَ وسادة مريحة."، ضحك الثلاثة عند رؤيتهم لهايزنبيرغ يعاند ويسكر ويأبى الابتعاد عنه. "هايزنبيرغ، ابتعد عنه. لقد نال ما يستحقه بالفعل، وليس لدينا وقت لنضيعه."، قال فيرجيل ببرودة أعصاب فتنهّد مسخِّر المعادن وقام عن الأشقر الذي نهض بدوره ونفض الغبار عن نفسه، "المهم الآن، أين نحن؟ هذا المكان لا يشبه أي مكان أعرفه."، قال ويسكر ونظر الجميع حولهم. كانوا في منطقة بركانية نائية ولم يكونوا واثقين من أن هنالك أحد غيرهم فيها، لذلك قرروا الافتراق والبحث لعلهم يعثرون على سكان العالم الذي انتقلوا إليه.
تسلَّق كوفو أحد الجبال ليرى المناظر بشكل أوضح، فصُدم لرؤية الجانب الآخر من المكان مغطىً بالجليد والثلوج ومليئاً بالجثث المتجمدة، وقام بالاتصال بالآخرين من خلال الرمز على يده.
كوفو: رفاق، لن تصدقوا ما رأيتُه!
فيرجيل: دعني أحزر، رأيتَ الجانب الجليدي من هذا المكان الغريب؟
كوفو: كيف عرفتَ ذلك؟ 😐
فيرجيل: أنا وهايزنبيرغ هناك الآن. وشيء آخر-
*قبل أن يكمل فيرجيل كلامه، يسمع كوفو صوت انفجارات في الخلفية ويعبس*
فيرجيل: اللعنة. *يستل سيفه*
كوفو: فيرجيل-سان؟ ما الذي يحدث عندكما؟!
هايزنبيرغ: ظهرتْ مجموعة من الكائنات المزعجة! لا تشغل بالك، سنتولى أمرها!
فيرجيل: إنها شياطين يا هايزنبيرغ. بأية حال، كوفو، سنتولى أمر هذه المجموعة ولكن أحضِر لوكي وويسكر وتعالوا إلى هنا بسرعة! أشعر أن قائدهم قريب!
أنت تقرأ
Twisted Wonderland: New Generation
Aventuraهذه القصة تكملة للروايتين السابقتين love stories و we are a family يعم الظلام والفوضى جميع أنحاء تويستد وندرلاند، ويقوم ليونا والآخرون بإرسال أولادهم إلى عالم آخر لكي ينجوا وينجو معهم الأمل الأخير لعالمهم. وبهذا، يجب على الشبان الثلاثة عشر اكتشاف سح...