بسم الله الرحمن الرحيم:::(فَاصْبِرْ عَلَى مَا يَقُولُونَ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ قَبْلَ طُلُوعِ الشَّمْسِ وَقَبْلَ غُرُوبِهَا وَمِنْ آنَاءِ اللَّيْلِ فَسَبِّحْ وَأَطْرَافَ النَّهَارِ )
اللهم صل على سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم...
⚘🌟⚘🌟⚘🌟
14كان عمر يقوم بجوله حول غرف المرضى .
سمع اصوات صراخ تأتي من بعد تعجب من ذلك الأمر ذهب مسرعا وكلما تقدم الى الامام تصبح الاصوات أقرب له الى ان وصل وشاهد بنفسه ....
الممرضين والأطباء يركضون من كل اتجاه وهناك العديد من اصوات البكاء والصراخ بجنون هناك جثث محروقه هناك اباء مصدومه وتكاد تصاب بالجنون هناك أطفال ترتجف من هول المنظر ورجال لايعرفون ماذا يفعلون كل هذه مع بعضه آتي عليهم تقدم عمر بسرعه محاول مساعد اي حاله تقف امامه ولكن صدم من طفل مسك قدمه بيده السليمه واليد الاخرى مجروح جرح كبير كأنه يطلب المساعده بعينيه فالصدمه قد أثرت على نطقه حاول التحدث ولكن لم يستطع اقترب بسرعه منه وجلس على ركبتيه محاول سحبه ومعالجة بهدوء ولكن وهو بالأرض شاهد سرير متحرك متدلي من حافتيه واسفله فستان ابيض مملوء بدماء وبلقرب منه اقدام لرجل ترتجف وتصرخ طالبه العون .....ارجع نضره للطفل ولكن هنا ضربت بذاكرته ذكرى لايمكن أن يعيش يوم واحد بدون ان يتذكرها امامه ...
ألم ووجع يكفي العالم ويفيض كشعله نار تحرق داخله .أجزاء جسده شلت بلاحركه مجرد فكر بالأمر اراد التظاهر بلقوه وهوه يشاهد هتاف احد الأطباء باسمه قلق من حالته المبعثره المفاجئه ولكن لم يستطع . هل سيكون عقابه مضاعف هل سيكون وجعه ظاهر للجميع بعد ان كاد يتخطى هذه المرحله فهو عمل وتعب كثيرا ليكون وجعه له فقط ولكن هنا تدمرت كل ذلك الذي بناه هو واخاه معآ فاأدرك بأنه لم يتجاوز اي شي منه فكان مجرد وهم يخدع نفسه فيه.
تجمد جسده كصخره وضع عليها أثقال العالم بأسره .حاول أن يتحامل ويرفع ولو بلقيل عينيه وجسده لعله ماتوقعه يكون خاطى ولكن كيف للزمن ان يسامحه او يعطي له الراحه لانه لايستحقها ....
استجمع شجاعه مزيفه رافع عينه لذلك الشاب الذي يصرخ طالب العون وكأنه يذكره بنفسه زاح بصره لمشاهدة ذلك الجسد الممد بلاحوله ...
انصعق جسده بتيار ذكرياته القاتله ...شاهد امامه طفلته ومعشوقته الأبديه .. شاهد حياه انهاءها بيده. حاول الهرب لكن جسده خذله. حاول لمس الارض لأبتعاد حاول لمس تلك اليد القاتله القذره ارتعش جسده عندما شاهد يداه موضوعه على جرح ذلك الطفل ..ارتعش جسده كأنه يطلب من يداه ان لاتفعل هذا مره أخرى فكيف لهذه اليد توضع لمعالجة طفل بريئ لو كان الكبير لم يحتمل يده وانهاءه فكيف لوضع ذلك الطفل سيكون بعد ان تلتمسه..
أنت تقرأ
*💕*آنفآسي*💕*
Humor🌿وان أماتو زهرة في جوفك فأبستانك مازال حيا🌿 🌟هم أربعة اخوه متمثلين بفصول السنه فلكل واحد منهم يملك نفسّ يميزه عن الاخر🌟 يعشقون بعضهم بعشق من نوع خاص ! يزيد من دقات القلب 🌟