🍂 عنايه مشدده 🍂

596 55 52
                                    


⚘لم أفقد شهيتي في الحيآه 🍂ولكن رغبتي في  الموت ارتفعت ⚘

🥀
أقتباس 1 ....
🥀

في داخل إحدى المشافي الخاصة بالعلاج النفسي والتأهيل الذاتي لمواجهة الحياة من جديد.....

اقترب ذلك الشاب الجميل الهادئ من إحدى العاملات التي تقوم بتنظيف  الحدائق قبل استيقاظ المرضى .

متحدث بلطف واحترام مراعي عمرها : صباح الخير ياست فاطمه .

ابتسمت تلك المرأة الكبيرة لمجرد سماع ذالك الصوت المحبب لقلبها وللجميع فمن لايحب ذلك الشاب  المهذب والخلوق  الذي يعمل بكل حب وإخلاص مختلفا عن باقي الأطباء المتكبرين الذين حتى لايلقون السلام عليهم وكأنهم حثالة أمامهم .

تحدثت فاطمة باحترام : صباح الخير يادكتور إسلام

امتعضت ملامح إسلام متصنعا الحزن : إيه دكتور دي يافطوم هو احنا مش اتكلمنا بالموضوع دا.

الست فاطمة : معلش يابني مش عاوزين مشاكل مع حد .

هتف إسلام بعجله  : في حد ضايقك تاني ياست فاطمه !؟؟؟

ارتبكت من سؤله كثيرآ وأصبح الخوف والتوتر واضح عليها  فهي لاتريد أي مشاكل فكل همها أن تكتسب  ولو القليل من المال لمساعدة ابنتيها على إكمال دراستهم .

وضع إسلام كفه  على يديها التي أصبحت حمراء من شدة الظغط عليها متحدث بهدوء: قوليلي حصل ايه ومتخافيش وانا معاكي

اخفضت فاطمه رأسها متحدثة ببطىء : لايادكتور مفيش حد مضايقين

هتف إسلام بشك  وتوضيح :  ارجوكي ياست فاطمه لو فعلا  تعزيني نادي عليه بأسمي وبس مافيش داعي لدكتور دي وانا قلت ليكي اكثر من مره انا إسلام وبس يعني لقب الطب ده بس مظهر  وانا مش هممني وبعدين انا حاسس ان في حاجه حصلت وانتي خايفه تقوليلي عليه وعلعموم انا حعرف اصرف ازاي معاهم .

هتفت فاطمة بسرعة وخوف : أرجوك يابني سيبهم مش عاوزة مشاكل.

تحدث إسلام بنوعآ من الغضب  موضحآ لها الامر : محدش منهم يتجرء يعملك اي مشاكل وانا موجود ، وأنا أصلا ساكت ليهم بقالي فترة بس الظاهر سكوتي دا قواهم وأنا هعرف أتصرف معاهم ازاي .

انصرف إسلام بسرعة وداخله توعد لهؤلاء الأطباء الجدد الذين يتوقعون بأنهم حين أخذهم لشهادة الطب أصبحوا يمتلكون العالم وكل شىء يأتي بعدهم لايعني لهم شىء .

ظلت فاطمة مكانها فقط تنظر إلى خطوات إسلام المبتعده وهي تدعي ربها بأن يمر اليوم على خير .

🌱🥀🌱🥀❤🌱🥀🌱🥀❤🌱🥀🌱🥀

اقتباس 2 💃⚘💃⚘

توقفت إحدى سيارات الأجرة أمام  ذلك المشفى المشهور .

هبط منها شاب أقل مايقال عنه أنه وسيم للغايه .ساحبآ محفظته من جيب بنطاله مخرج بعض النقود مقدمها إلى السائق بلطف كبير . رفع رأسه  ناظرا للأفتة الكبيرة الموضوعة  في أعلى مقدمة المشفى .

توقف لبعض دقائق بنفس مكانه فقط مغمض عينيه سامحآ بدخول كميات كبيره من الهواء بعمليه شهيق وزفير مستمره لعلها تهدأ من توتره وخوفه من تلك الخطوه .

تقدم بعدها  ببطىء فهو ايضا خائف من المكان بشده  فمهما يكن انه مكان مخصص لعلاج الأمراض النفسية وبها أشكال من الأشخاص والحالات  ولكن استمر بتشجيع نفسه وانه هنا لإتمام مهمة وهيه بلنسبه له كل حياته ويجب أن يقوم بها مهما كلفه الأمر.

تخطى البوابة متوجها لل reception للإستعلام عن غرفة المدير وهو يدفع بيده حقيبه كبيره فمكوثه هنا ربما سيكون لمدة طويلة جدا .

ثم انطلق باحثا عن غرفه المدير برواق المشفى وهو يلتفت لكل ركن بها بعد رفضه لمرافقة أحد له فهو يريد استكشاف المكان بهدوء .
وبعد بحثه المطول وصل أخيرا وبمجرد ماأراد طرق الباب انفتح أمامه بعنف خارجا منه شاب لم يدقق بملامحه فقد اصطدم به بحدة مما أدى إلى وقوع هاتفه على الأرض بقوة . انحنى ليلتقط هاتفه وكذلك الآخر الذي لم يكن سوا إسلام  انحنى لمستواه محاولا التهدأة من روعه والإعتذار فقد تسبب بأذية شخص ليس له ذنب .

هتف إسلام بهدوء بعد أن رفع  رأسه متطلعا بهيئة ذلك الشاب الذي لم يشاهده من قبل : أنا آسف مكنتش مركز  .

حينما هتف إسلام بتلك العباره كان ذلك الشاب ينظر فقط  إلى الهيئة التي وصل لها هاتفه ولكن بمجرد ماهتف إسلام بتلك الجملة رفع رأسه متذكرا أه اصطدم بأحدهم . ومجرد ماشاهد الذي أمامه أرتد إلى الخلف بسرعه مسقط هاتفه على الأرض من جديد  محاولا استيعاب الموقف فنعم هو قد أتي من أجله ومن أجل عائلتهم ولكن لم يكن يتوقع أنه سيكون أول شخص يراه فهو بالرغم من أخذه للقرار الصائب ولكن لم يكن مستعدا بعد للمواجهة.

💐💐💐💐🥀🥀🥀🥀💐💐💐💐💐

سلام عليكم ورحمه الله وبركاتة..🥀⚘🥀

حبيب قلبي ألي وحشني وزعلنين مني انا عارفه 🥺

عاوزه رأيكم بلروايه الجديده وطبعا حينزل اقتباس كمان  لمفترق طرق وانتوا تحددوا عاوزين مين فيهم     تمام كده ياقمراتوأعتقد الاقتباس الي فوق طويل وموضح جدا للأحداث الروايهوطبعا انا بحترم  قرركم  ❤

والبارت القادم من انفاسي بعون الله الجمعه ❤🥀

دمتم بخير أحبتي

*💕*آنفآسي*💕*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن