البارت التاسع والعشرون 🧚‍♀️

972 63 162
                                    


🥀 اللهم أغسل قلوبنا من أوجاعها ؛ وأرزقنا من فيض كمك سعادة لا تنقطع ، وأشرح صدورنا ويسر أمورنا ياحي ياقيوم اللهم أرزقني فرح يعقوب ، وفرج يونس ، وتقوى يوسف ، وصبر أيوب ، يارب إني وليتك أمري فأعوذ بك من سوء حـظي وضيق صدري ، وفراغ صبري واجعلني يا رب ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعاءه فأجبته ، اللهم اجعل نفسي نفسأ طيبة مطمئنة طائعة لك ،ولاحول لها ولا قوة إلا بك يارب 🥀

اللهم صل على محمد وال بيت

🌿🌾🌿🌾🌿🌾🌿🌾🌿🌾🌿

🦋 twenty-nine


🌿🌾🌿🌾🌿🌾🌿🌾🌿🌾🌿


العصافير لا تنسى النوافذ التى نثرت لها القمح ،،
كذلك القلوب لا تنسى الكلمات التى أزهرت ربيعها ...!!

🌿🌾🌿

نسمات هواء بارده كانت تمر عليه بلطف وكأنها تعانق محبوبها الغائب فكلما اقتربت من الارتطام بجسده تنعشه اكثر فهي بمجرد اقترابها منه تهف عليه برائحه جميله حامله قسم منها من الازهار وبعضها من الاشجار الخلابة التي تبث رائحه لامثيل لها اثناء تساقط قطرات الندى والغبار صباحا على اشجارها فتطرق عطر خلاب ينعش كل من استنشقه وهنا هي بلذات تمثله بشده .

قطع ذلك الهدوء الجميل صوت اقدام ايهم وهو يأتي من الخلف مقترب منه بفرحه شديده لمشاهدته واقف أمامه الان من جديد وليت كان هذا فقط فقد كانت انفاسه واعضاءه تطالبه بشيء صعب تحققه الآن فأصبحت تتراقص فرحا من اشتياقها لحضنه واستنشاق عطره وضمه بين اضلاعه من جديد ليخبئه من العالم بأسره وماحمل له من أوجاع .

أغمض عمر عينيه بقوه محاولا ان يتمالك نفسه بأخذ العديد من الانفاس المتسرعه بمجرد مااحس بتواجد أخيه خلفه فكيف لايشعر به وهو روحه .

هتف أيهم بعد أن استجمع ذاته وهو ينظر للمكان بحب وراحه : المكان ده فيه سر عجيب بيحسسني براحه غريبه مهما كنت تعبان ومدمر بحسه بيرجع يلمني من تاني ويقويني والظاهر مش بس انا عندي الإحساس ده لا كمان نصى التاني وتؤام روحي زيي بلظبط وده يثبتلي ويثبتلك ان مش بس الدم ورابط الاخوه هو الي مشترك مابنا ويجمعنا لأ عشان كل النقاط مشتركه مابينا ياروحي .

تنفس عمر بعمق مبالغ به بعد ان استمع لكل حرف هتف به أخيه. ف استدار له بخطوات حاول بكل مالديه من قوه ان يجعلها موزونه فيكفي اهتزاز وضياع لعله صراع نبضات قلبه التي تحاربه بين اضلاعه تتوقف قليلا .

التقت أعينهم هذه المره بهدوء من دون أي صوت أو عراك او هروب التقت بالوقت التي يجب أن تلتقي به ربما هيا من ستحل ذلك البعد الذي أصبح موجود بينهم بطريقتها الخاصه أفضل من تركهم لتعبيرهم الخاطئه لصرعاتهم وغضبهم المتبادل مابينهم التي لم تزيد الأمر الا سوء.

*💕*آنفآسي*💕*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن