🤍⚘اللهم غيّرني لما تُريده أنت، و أختر لي ما تشاء أنت . وأجعل قلبي مُتعلق بك انت وحدك ، و بدّل ما تراه عيني جميلاً بما تراه أنت ، و اجعلني ارى كل شي من خِلالك يارب🤍⚘🤍⚘اللهم إني سلّمتُك أمري ونفسي في الدنيا فأجعل دُنياي كما تحب ، وآخرتي برحمتك أنت وليست بعملي يارب 🤍⚘
اللهم صل على محمد وال بيت محمد
🌱🌾🍂🌱🌾🍂🌱🌾🍂🌱🌾🍂
🧚♀️🦋twenty-sixth🦋🧚♀️
🌱🌾🍂🌱🌾🍂🌱🌾🍂🌱🌾🍂
وفي صباح يوم جديد يحمل بداخله فرحه غائبه بأمل اكبر تمكن ايهم من زراعته مجددا داخل قلوبهم ...
نزل أيهم درجات القصر متجها إلى الصالة لمشاركة إخوته الإفطار فيكفي ابتعاد عمر عنهم .
هتف أيهم بحب وهو يشاهد تواجد إخوته : صباح الخير
رفع تميم وسدن رأسهم ناظرين إلى مصدر الصوت وحين مشاهدته يجلس أمامهم بابتسامة هادئة هتفوا بصوت مصدوم فرحا فمنذ ذلك اليوم ولم يشاركهم عمر أو أيهم أي وجبة فكل شخص منعزل عن الآخر : صباح النور يا أبيه .
وضع أيهم يده اليمنى على كف سدن واليد اليسرى على كف تميم متحدثا بقوة ودعم ظاهرا على ملامحه : الفرحه الي بشوفها قدامي دلوقتي ادفع عمري كله عشان تبقى دايمن على وشكم باينه. وعارفين حاقلكم على سر .
امتعضت ملامح سدن وتميم فيكفيهم ماسمعوه لحد هذا الحضه وماحدث لهم من كل تلك الاسرار .
رفع أيهم يديه بستسلام مؤشرآ بيده بنفي عن مافي داخل عقولهم فهو منذ ملاحظه تعبير اوجههم التي تغيرت بلكامل ادرك انهم خائفون من سر اخر يقلب حياتهم اكثر .
ايهم ببتسامه جذابه متحدث بحنان أبوي : متخافوش السر ده بسيط جدا....
قبل فترة كنت بمر من هنا بشوف مفيش حد وبعد كدا انت جيت لوحدك وفضلت مستني ياتميم وبعدها جه سدن واتجرأ وبقيتوا انتو الاثنين منتظرين واحد مننا أنا أو عمر عشان نكتمل ودلوقتي أنا جيت وحفضل جنبكم والخطوة الجاية هتشوفوا عمر معانا من جديد بس اصبروا وهتشوفوا هنلتم من تاني ودا وعد من أيهم الناجي بنفسه ليكم .
تشكلت ابتسامة أمل على ملامح تميم مع ابتسامة قوية أظهرت تلك الغمزه المخفيه لسدن الذي كان يدعو بقلب صافي أن يتحقق كلام أخيه ويعودوا مثل السابق .
تركهم أيهم يتأملون القادم بحب وفرحه لاتوصف. منادي على مريم بصوت مرتفع قليلا لتمكنها من سماعه : مريومتي ممكن تعملي ليا قهوة .
مجرد ماهتف بأسمها خرجت من المطبخ وهي تحمل بيدها فنجان قهوة متقدمة ببطى منه متحدثة بحب ممزوج بفرح : من قبل ما تطلب أنا جهزته.
أنت تقرأ
*💕*آنفآسي*💕*
Humor🌿وان أماتو زهرة في جوفك فأبستانك مازال حيا🌿 🌟هم أربعة اخوه متمثلين بفصول السنه فلكل واحد منهم يملك نفسّ يميزه عن الاخر🌟 يعشقون بعضهم بعشق من نوع خاص ! يزيد من دقات القلب 🌟