🥀 اللهم بدل أقدارنا إلى أجملها فإنك القادر الذي لا يعجزه شئ * اللهم بك تطيب الخواطر ومن عندك تتحقق * اللهم إنا نسألك أن تمسح عنا أوجاعنا وتنير ظلمات ليالينا * اللهم اسقنا فرحا وارزقنا من كل مداخل الخير* اللهم اقبل توبتنا وارحم ضعف قوتنا واغفر خطيانا واجعل لنا من كل خير نصيبا والى كل خير سبيلا برحمتك ياارحم الراحمين 🥀⚘ اللهم اجعل الجنه تعانق نفسكم الطيبة *اللهم أجبر خاطرنا جبرا أنت وليه * فإنه لايعجزك شيئا في الأرض ولا في السماء ⚘
🥀 ربي اشرح صدورنا وأرح قلوبنا ولا تعسر أمورنا وإفتح لنا الأبواب المغلقة يارب 🥀
اللهم صل على محمد وال بيت محمد
🌾🍂⚘🌾🍂⚘🌾🍂⚘🌾🍂⚘🍂
🦋Twenty-seven
🌾🍂⚘🌾🍂⚘🌾🍂⚘🌾🍂⚘🍂
صباحا في الڤيلا ...
كان أيهم يقوم بارتداء ساعته المفضلة ويرش عطره الفاخر فاليوم مهم بالنسبة له فهناك اجتماع مهم أجله بصعوبة بالغة لأكثر من مرة . وبرغم كونه طلب تأجيل الى حين اخر من أجل سفره ولكن علم بما حصل حامد الله كثيرا على ظهور آدم ولؤلؤه وانهم بخير ولم يمسسهم اي أذى ؛ لذلك اكد على بقاء الاجتماع على موعده فلا يوجد داعي للسفر الان فهم بخير والحمد لله .
وفي أثناء توجهه إلى الخارج أعلن هاتفه اتصال من أمان .زم شفتيه بغضب ويأس منه فهو قد اتصل عليه لأكثر من مرة منذ استيقاظه ولكن الرد كان واحد وهو مغلق وهاهو الآن تذكر أن يتصل به بعد أن أقلقه كثيرا عليه .صرخ أيهم من دون أي مقدمات : كنت فين ياحيوان بكلمك من امبارح وانت قافل تليفونك .ودلوقتي افتكرت تطمن الحمار اللي قلقان عليك يعني انت شايف أنا ناقصني قلق وخوف عشان تزود عليا حرام عليك يا أمان والله حرام اللي عملته بيا بس لما أشوفك مش هرحمك ياحيوان .وطبعا أكيد حضرة الوزير ناسي إن في اجتماع بعد نص ساعة .كلمة واحدة يا أمان تطير وتكون سابقني على المكتب مفهووووم .
........... : قليل أدب هي دي التربية اللي ربتهالك الست مريم . أول كلمة ترد تقول حيوان وحمار !!! فين السلام ؟؟؟ يابهيمة.
ثانية اثنتين واستوعب أيهم مقدار التهلكة التي أوقع نفسه بها وكل تلك الكلمات والشتائم الغاضبة اللتي قد سمعتها هي. حينها ابتلع لعابه مغمضا عينه مفكرا بطريقة سريعة لإخراج نفسه من هذا الموقف :حبيبة قلبي اللي وحشاني ازيك ياحبيبة ياجامدة.
حبيبة : بلاحبيبه بلاطبيبة انت ازاي بقيت قليل أدب وذوق للدرجة دي ربنا يكون بعون أمان ازاي مستحملك وأنا بقول الولااا ماله بقيت طباعه أصعب من الأول أتاريه معاشر حمار زيك .
أنت تقرأ
*💕*آنفآسي*💕*
Humor🌿وان أماتو زهرة في جوفك فأبستانك مازال حيا🌿 🌟هم أربعة اخوه متمثلين بفصول السنه فلكل واحد منهم يملك نفسّ يميزه عن الاخر🌟 يعشقون بعضهم بعشق من نوع خاص ! يزيد من دقات القلب 🌟