لقد مر ما يقارب شهر بالفعل منذ ذلك اليوم، ولكن هل تغير شيء؟
لا لم يحدث.
لقد ظننت دائمًا أن إدراكي لذاتي ولهويتي سيكون نقطة تحول ستغير حياتي اجمع وستكون أشبه بالصعود من الجحيم إلى النعيم.
ولكن ما حدث أنني عندما صعدت من ذلك الجحيم وجدت جحيم آخر بانتظاري.
وما هو الجحيم الثاني؟
هو إدراكي لذاتي متأخرًا، وإدراكي أن حتى ما أحب ليس بالشيء المميز أو المبهر أو المفيد.
لقد مر ما يقارب شهر وأنا لم أخذ أي خطوة تجاه تنمية قدراتي على عكس ما توقعت سابقًا، وخلال هذا الشهر لم أترك منزلي سوى مرات تُعد على أصابع اليد الواحدة، وقد كانت للضرورة.
لم أشعر برغبة في ترك منزلي، وبالأخص غرفتي وللتحديد فراشي.
لقد كنت فقط امكث بفراشي وأفكر، فقد عاد صخب أفكاري من جديد، وبقوة، ولكن يبدو أنني سأضطر للخروج اليوم، فاليوم عيد مولدي.
لقد خطط كل من سونجرين وجيسونغ للكثير ولا أريد أن أحزنهما فقد سهروا أمس ليختاروا انسب الأماكن لنتسكع بها سويًا اليوم، وكون جيسونغ يساعدها على التخطيط يعني إما أنه متحمس ولن أحب أن أفقده حماسه، إما أنه تم إجباره من قبل سونجرين وحينها لن أضيع مجهوداتها.
استقمتُ من فراشي وتجهزت، ثم اتجهتُ لغرفة سونجرين لأجد أنها قد تجهزت هي أيضًا فخرجنا من المنزل متجهين لمنزل جيسونغ لنصطحبه.
لقد أرادت سونجرين أن تقود هي السيارة فلم أعارضها، دقائق وقد وصلنا إلى منزل جيسونغ لنجده بالفعل ينتظرنا فأنضم إلينا سريعًا واتجهنا إلى أولى وجهتنا لليوم، والتي بالتأكيد ستكون أحد المطاعم لكي ترضي سونجرين معدتها.
تناولنا الطعام وقد تبادلنا بعض الأحاديث أثناء ذلك، ثم اتجهنا للسينما لمشاهدة إحدى الأفلام التي تم إصدارها جديدًا، ثم أرادت سونجرين أن نتجه لمدينة الملاهي ولكن أنا وجيسونغ رفضنا وهي لم تستطع إقناعنا أو غصبنا حتى.
اتجهنا إلى حديقة شبه فراغه وجلسنا بهدوء نتناول بعض المثلجات، لقد كانت نسمات الهواء لطيفة، وقد كان الهدوء الذي تشاركانه مريحًا لنا جميعًا، حتى قطعه صوت سونجرين وهي تقول بينما تستقيم « هيا أنه وقت العودة للمنزل. »
استقمنا جميعًا وبدأت رحلتنا القصيرة للمنزل بينما سونجرين تقود مجددًا وقد كانت تقود بصمت والصوت الوحيد الذي كان يصدع بيننا هو صوت المذياع الذي كان يصدر منه نغمات أغنية شارك جيسونغ بالغناء معها بعد فترة.
لاحظت أننا نتجه إلي منزلنا ولم نوصل جيسونغ إلى منزله فسألتهما عن السبب فقالا أن جيسونغ سيأتي معنا للمنزل لنكمل ما تبقي من اليوم سويًا.
وصلنا المنزل لأتقدم أنا فاتحًا الباب، لأجد أن المنزل يعمه الظلام فظننت أن والداي قد ناما وقبل أنا أشعل الضوء وجدت ضوء صغير أشبه بضوء الشمعة يتحرك آتيًا من المطبخ إلى موقعي، وقد كان هذا الضوء شمعة بالفعل تتوسط كعكة عيد الميلاد التي يحملها والدي وترافقه أمي.
نظرت لسونجرين فابتسمت بخبث فضحكتُ، ثم نظرت ل جيسونغ فقال بابتسامة « لا يوجد عيد مولد دون كعكة ».
شكرتُ والداي وعانقتهم ثم فعلت المثل مع سونجرين وجيسونغ وتمنوا لي جميعًا عيد مولد سعيد.
أطفأت الشمعة وقد بدأنا تقطيع الكعك وتناوله، وقد عم المنزل صوت ضحكات تشاركها الجميع فقد كنا نأكل بينما نتحدث وبعض هذه الأحاديث كانت عن طفولتي أنا و سونجرين ثم انضم جيسونغ للحديث وبدأت يحكي عن طفولته كذلك.
فجأة وبنصف حديثنا نهضت سونجرين لتصعد لغرفتها ثم عادت وهي تحمل صندوق هدية، فاتجهت إلي ووضعته أمامي قائلة « كما إنه لا يوجد عيد ميلاد دون كعكة، فلا يوجد عيد ميلاد دون هدية. »
ابتسمت وشكرتهم جميعًا بعد أن علمت أنهم تشاركوا في شراء تلك الهدية، ثم بدأت افتح الصندوق الذي كان كبيرًا نسبيًا.
فتحت الصندوق بالكامل لأجد أن بداخله كاميرًا، وقد كانت من أحدث وأكثر الكاميرات احترافية يعتبر فرفعت رأسي انظر لهم باندهاش وقبل أن أعبر عن دهشتي أو شكري وامتناني لهم بالكلام، كانت سونجرين قد استقامت وتجهزت كأنها ستلقي خطاب مهم قائلة« بما إنني أختك الكبرى، وبما أن جيسونغ صديقك المقرب، وبما أن أبي وأمي هو والداك. »
قاطعتها قبل أن تكمل قائلًا « إنك فقط تعرضين الحقائق يا سونجرين، أنا أعرف جيدًا من يكون كل منكم، إلي ماذا تردين أن تصلي؟ »
نظرت لي بغضب وقالت « اصمت يا هذا دعني أكمل كلامي أولًا. »
صمتُ فعادت هي إلى وضع مُلقية الخطاب وقالت « بما إننا عائلتك وكل ما تملك، فقد قررنا أن نأخذ خطوة بالنيابة عنك. »
لم أفهم ما قالت فأقتربت هي مني ومدت يدها إلى داخل صندوق الهدايا مخرجة ورقة لم ألحظها من قبل ومدتها إلى ثم عادت تقول « لقد سجلناك بدورة للتصوير وكذلك اشترينا الكاميرا المطلوبة للدورة كما قد لاحظت، لقد قرننا أن ندفعك لأخذ خطوة تجاه ما تحب وتتقن بما أنك لم تأخذ الخطوة بنفسك. »
نظرت لهم جميعًا بامتنان وشكرتهم جميعًا وقد علمت حينها أنني على وشك الخوض في شيء جديد.
أنا على وشك أن أُنقل إلى جحيم جديد، وهو السعي الأفضل، وإثبات الذات.
أنت تقرأ
Hellevator
Fanfictionللحظة شعرتُ و كأن كل الأصوات حولي قد اختفت ، و أنا وحدي بهذا العالم ، مع ذاتي التي للتو ادركتها . ذاتي الحقيقة التي اختبأت وسط العاصفة التي كانت تضرب عقلي و كياني أجمع و للتو قد هدأت فقط بتلك اللحظة . لحظة إدراك الذات #قصة_نظيفة بدأ نشرها في الساد...