لقد مر شهر بالفعل منذُ أن شاركت بالمعرض ورغم أنني كنتُ أمثل الثقة وأنا أقف أمام صوري المعروضة إلا أنني كنت أهتز بداخلي خوفًا من نظرات الحضور الناقدة ولوهلة شعرت بالندم لمشاركتي, لقد كان الجميع يشاهد وقد أردتُ بشدة أن أظهر أحسن ما لدي لكني كنت غير واثقًا بذاتي.
لقد مر شهر بالفعل وقد تلقي بعض زملائي بالفعل رسائل تنصُ على مشاركتهم في المعرض السنوي للمصور بارك الذي سيتم عقده بعد ستة أشهر, وقد بدأ كل منهم يتجهز للمعرض ، منهم من التقط صور جديدة ليشارك بها ومنهم من يقوم باختيار أفضل الصور لديه ، بينما أنا أجلس بغرفتي وحدي أتأمل الجدران من حولي وأشجعهم عندما أذهب إلى مقر الفريق بالجامعة وأجدهم يتجهزون للمعرض ، فعلى كل حال ليس أمامي شيئًا آخر لفعله فأنا لم أكن من تم اختيارهم.
لقد شاركتُ وأنا أعلم أنني بنسبة كبيرة لن يتم اختياري ولكن بداخلي كان هناك جزء مني يأمل أن يتم أخياره ، وهذا الجزء فقد أمله كذلك بعد تم اختيار المشاركين ولم يكن منهم فأصبحت خالي الأمل.
خلال هذا الشهر لم يتغير الكثير بحياتي الرتيبة على عكس كل من جيسونغ وسونجرين ، لقد قررت سونجرين ألا تعود للعمل واعتذرت لمدير المكتب الذي كان من المفترض أن تبدأ العمل به, وبدل من أن تبدأ عمل لقد شاركت بورشة للرسم وقد قررت أن تعطي كل ما لديها للموهبتها وأن تنميها.
لقد كان جيسونغ صاحب التغير الأكبر بين ثلاثتنا فقد قابل ذلك المنتج الذي عرض عليه أن يعمل معه قبل أسبوعين أو أكثر بأيام قليلة وقد بدأ بالفعل العمل على الأغنية الأولى لجيسونغ.
لقد واجه صعوبة في بداية في كتابة الأغنية عن ماذا يجب أن تكون الأغنية ولكن ذلك المنتج - والذي اتضح أنا يكبرنا فقط بأربع سنوات - ساعده كثيرًا وأخبره أن يكتب فقط ما شعر به وأن يتحدث عن نفسه فيجب أن تكون بدايته هي أغنيه تصفه وتتحدث عن نفسه الحقيقية وبالفعل قد كتب جيسونغ أغنيته وقد أعطاها اسمٌ إنجليزي قد فكر أنه يوصفه كذلك وقد كان Alien ، واليوم من المفترض أن يبدأ جيسونغ بتسجيل الأغنية.
لقد كان يذهب جيسونغ كثيرًا ليلاقي المنتج بانج في الاستوديو الخاص به وبعض الأحيان يمكث هناك لساعاتٍ ، لقد بدا يخرج من قوقعته التي كان يحبس ذاته بها وحتى لو كان يفعل ذلك للضرورة فقط الآن إلا أنه سيضطر قريبًا أن يتركها تمامًا، فالمجال الجديد الذي سيدخله يتطلب ذلك ، ولذلك قد كان جيسونغ في البداية خائفًا لأنه يعلم ما هو مقدم عليه ولكن بمساعدة كل مني و سونجرين و المنتج بانج قد بدأ يتقبل الوضع.
لقد تغير كل شيء حولي يعتبر بينما أنا ظللت كما أنا ، كأنني محبوس داخل ساعة رملية كلما نفذ الوقت بها تُقلب لتبدأ العد من جديد ، أو كأنني صورة قديمة معلقة على أحد الجدران يمر الجميع من أمامها ويرحل دون أن ينظر لها فأصبح التراب يغطي سطحها وأصبح الكل ينسى وجودها.
لقد عادت أفكاري الكثيرة تتزاحم بعقلي مجددًا كما اعتادت أن تفعل ، ولكن الآن اختلف الأمر قليلًا فكلما اختليت بنفسي وجدت عيناي تدمع فأجففها بيداي وأحاول أن اهديء نفسي قائلًا إنني مازلتُ ببداية طريقي ويومًا ما بالتأكيد سأثبت نفسي.
كلما نظرت للمرأة رايت وجهي شاحبًا يظهر عليه البؤس ولكني أتجاهل صورتي المنعكسة أملًا في أن انظر إليها لاحقًا وأنا أبتسم ثم أقول لها إنها قامت بعمل جيد فتبتسم لي كذلك.
إن كل شيء حولي قد تطور بسرعة وأنا كنت أحاول أن أواكب هذا التطور ولكني لم اسطاع وانتهى بي الأمر فاقدًا للأمل.
لقد ظننتُ أنني سأكون أكثر نشاطًا وأملًا فور أن أجد ما أحب ولكن ها أنا ذا مجددًا أمر بنفس حالة الركود المعتادة.
قررت أن انتشل نفسي من ركودي هذا فقمت واتجهت لحاسبي المحمول وقد قررت أن ابحث عن فيلم جديد أشاهده لأرفه عن نفسي ووجدت بالفعل فيلمًا يناسب ذوقي وبينما كنت أشاهد الفيلم باندماج وصلتني رسالة علي إيميلي الخاص وقد كانت تقول «يريد السيد بارك إعلامكم أنه قد تم اختيار: كيم سونجمين ، ليكون المتمم لعدد المشاركين بالمعرض والذي سيتم عقده ببعد ستة أشهر من الآن. »
لقد تم اختياري بالمعرض ، ولكني كنت آخر من تم اختيارهم و هذا يجعلني مشوشًا.
أريد أن أشارك ، أريد أن أتقدم خطوة للأمام تجاه حلمي لكني أشعر بالتوتر كثيرًا ، أفكاري وعدم تقديري وثقتي بذاتي يحجبني عن تلك الخطوة ويمنعني من أخذها.
إن جسدي يرتعش لا أعلم هل يرتعش دهشة من أنني أمتلك فرصة الآن لاقترب حلمي أم خوفًا وتوترًا من مما سيحدث مستقبلًا.
لا أعلم أن كنت حقًا سأستطيع أن أتقدم للأمام.
_______
* Inserts a new character .*
أنت تقرأ
Hellevator
Fanficللحظة شعرتُ و كأن كل الأصوات حولي قد اختفت ، و أنا وحدي بهذا العالم ، مع ذاتي التي للتو ادركتها . ذاتي الحقيقة التي اختبأت وسط العاصفة التي كانت تضرب عقلي و كياني أجمع و للتو قد هدأت فقط بتلك اللحظة . لحظة إدراك الذات #قصة_نظيفة بدأ نشرها في الساد...