22- Love myself - The end

215 30 22
                                    


خمس دقائقٍ هي كل ما تبقي على افتتاح المعرض.

أقف أنا و زملائي مصطفين خلف السيد بارك ننظر للحضور الذين يحتشدون بالخارج منتظرين أن يتم فتح أبواب المعرض وقد لاحظت سونجرين ووالداي بالخارج بالفعل ، يبدو أن الباقيين لم يأتوا بعد ويبدو أن جيسونغ لن يستطيع أن يفي بوعد ، ولكني أعذره لعلمي بكم العمل الذي عليه إنجازه الآن.

انتهت الخمس دقائق سريعًا و فُتح باب المعرض وبدأ الحشد أن يقتحم المعرض بوسعه بعد أن ألقى السيد بارك كلمة الافتتاح وتقدم كل من سونجرين ووالداي إليَّ لأصحبهم إلى الجزء الخاص بي من ذلك المعرض الضخم.

لم أرد أن اعرض عليهم الصور التي سأشارك بها قبل المعرض وقد أردتُ أن يفاجئوا بها يوم المعرض وهذا ما حدث ، أنا اشعر بكم رهيب من الفخر وأنا أرى نظراتهم المنبهرة أثناء تنقلهم بين معروضاتي ولقد كان كل من سونجرين وجيسونغ على صواب فها أنا ذا اتذكر كل ذكرياتي الكئيبة المظلمة والتي تجعلني بتلك للحظة اشعر بالفخر لأنني مررتُ بكل هذا.

وقفت أشاهد الحضور وهم يمرون أمام معروضاتي ونظرات الإعجاب تتجلي بوجههم وقد علمت حينها أن مجهودي لم يذهب هباءًا ، لا اعلم ما هي الخطوة القادمة ، لا اعلم ما كُتب لي بقدري و لكن كل ما اعلمه أنني يجب أن استمتع بحاضري الآن ، و هذا قد كان من ضمن ما تعلمتُ بالأشهر المنصرمة.

لقد كنت أظن أن كونيَّ أنني لا أملك موهبة أو هواية تميزني يجعلني من سكان الجحيم ولكن بعد أن اكتشفت ما يميزني أدركتُ أنني كنتُ بالنعيم و أن الجحيم بذاته هو خوفك من آراء الناس بما تقدمه و عدم ثقتك بنفسك ، و من ثم وجدتُ أن السعي لتحقيق أحلامك و إثبات ذاتك هو جحيم آخر .

و الآن بما أنني أدركتُ أن كل جحيمٍ اخرج منه يليه جحيم آخر, وبما أنني خرجتُ من جحيم تحقيق الأحلام واثبات الذات اصبح هناك سؤال يداهم عقلي دائمًا ، و هو : ما هو جحيمك القادم؟

لا اعلم بعد و لكن بالتأكيد لن يكون القادم من أيامي سهلٌ وسعيدٌ فقط ، يلزمني بعض الشقاء كي اعلمُ ما هي الراحة والسعادة.

قاطع أفكاري يدٌ توضع فوق كتفي لالتفت لصاحب اليد الذي كان يقول« آسف على التأخير يا صديقي وأسف على تأخير جيسونغ كذلك لقد كان يجب أن ننهي العمل على أغنية ما قبل أن نأتي وقد استغرق الأمر منا أكثر مما توقعنا. »

أوقف كلامه ليعطيني صندوق هدايا ليكمل كلامه قائلًا «و أسف أيضًا على عدم حضوري لحفل عيد مولدك و لكن كان هناك الكثير من العمل الذي يجب أن أنجزه كي يستطيع جيسونغ الحضور ، لم أرد أن أجعلك تحتفل بعيد مولدك دون صديقك المقرب. »

ضحكتُ وأنا أعانقه بودٌ شاكرًا إياه قائلًا بمزاح « لقد كثرت اعتذاراتك تشان ولكني قد تقبلتها جميعًا. »

ضحك تشان ثم توجه ليقف بجانب سونجرين وقد بدأ حينها حوارهم الجانبي.

إن تشان هو المنتج الذي كان قد عرض على جيسونغ أن يُنتج له أغنيته الأولى وقد اكتشفتُ سابقًا ألا يكبرنا بالكثير ، بعد فترة قصيرة من عمله مع جيسونغ كان قد أصبح مقربًا منه وبالتالي تعرفتُ أنا و هو على بعضنا البعض عن طريق جيسونغ وبعدها بعد أن أصبح صديق كيلانا لم تسمح لنا سونجرين أن نصادق أحد دون أن تفعل هي المثل.

Hellevatorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن