19 - TMT

145 27 0
                                    

لقد رحل جيسونغ عائدًا لمنزله، فقد علمتُ منه قبل أن يرحل أنه قد كان مارًا عليَّ ليطمئن على أحوالي وأحوال سونجرين فقط ، و كذلك عادت سونجرين لغرفتها فقد تأخر الوقت قليلًا و قد بدأت هي تشعر بالنعاس ، لأظل أنا وحدي بغرفتي مجددًا بصحبة أفكاري.

لقد كنتُ أستلقي بفراشي مجددًا محيطًا ذاتي بغطاءٍ سميك يحميني من هجمات الهواء البارد، ولكن ماذا عليَّ أن افعل لأحمي نفسي من هجمات أفكاري؟

استقمتُ من فراشي متجهًا للشرفة مصطحبًا معي غطائي كذلك.

لتوي فقط أدركتُ أمرًا هام، و هو أنني كلما اقتربت أكثر لما أريد وما احلم به، كلما ذاد قلقي و توتري و خوفي.

لقد كنتُ في البداية تائهًا و خائفًا لأنني لا أعلم ما أحب و ما هو هدفي بالحياة، و لكني عندما علمتُ إلى ماذا يجب أن أسعى زاد توتري و خوفي من القادم، وقلقي من أن لا أصل إلى ما احلم به - والذي سأتدمر إن حدث - كذلك أزداد.

و الآن أنا يفصل بيني و بين بداية تحقيقي لحلمي خطوة صغيرة لكني مازلتُ أشعر بالتوتر و الخوف، بل أكثر من كل مرةٍ سبقت و الآن أنا خائف من أن أخذ تلك الخطوة.

هل على أن اقتنص تلك الفرصة و اي فرصة غيرها قد تأتني دون أن أفكر كثيرًا لعل تلك الفرص تقودني لتحققي لحلمي؟

أنا أعرف نفسي جيدًا، و أدرك جيدًا ما أنا مُقدم عليه، اعرف جيدًا كيف سيكون المعرض و كيف سيكون مستوى احترافية من سيشاركون به.

و لكني كذلك اعرف أنني إن بذلتُ جهدي جيدًا حتى وقت المعرض سأستطيع أن إبلي جيدًا، خصوصًا أن دورة التصوير التي شاركتُ بها قد انتهت وقد تحسنتُ قليلًا بالتصوير، ما ينقصني هو الكثير من التدريب.

أنا أعرف جيدًا أنني سأستطيع أن اجعل نفسي لائقًا بمكاني بالمعرض إن بذلت كل جهدي، و لكني مازلت خائفًا، ما زال هناك جزء مني بداخلي خائفٌ من اتخاذ تلك الخطوة ، خوفًا من أن أكون أضحوكة المعرض، خوفًا من أن أحرج ذاتي مجددًا.

ذلك الجزء هو من يجذبني بعيدًا عن حلمي وبعيدًا عن تيار الحياة الذي يحاول جرفي إلى حلمي.

لقد كنتُ دائمًا غير مقدرٌ لذاتي، فحتى عندما أدركت أن موهبتي هي التصوير تجاهلتُ أمرها لفترة و قد كان السبب أنني ظننتُ أنها موهبة غير مفيدة و غير مميزة، وقبل إدراكي، لقد كنت بحالة ركود دائم بسبب أنني لا أظن أنه يوجد هدف من حياتي.

و الآن بعد أن أدركت ما يميزني و أدركت قيمته و ميزته ها أنا ذا، في حالة ركود أشد بؤسًا من كل فترات ركودي السابقة.

لا أعلم السبب لكنني دائمًا أشعر و كأنني واقف بمكاني لا أتحرك، أنا بنفس مكاني دائمًا لا أتقدم، و ذلك رغم أنني عندما أنظر للخلف أجد أنني قد تقدمت بعد الخطوات التي لم تكن بالكثيرة و لكني تقدمتها بأي حال، إذا لما أشعر وكأنني بنفس موقعي دائمًا؟

تنهدتُ بقوة محاولًا إخراج كل أفكاري من عقلي مع خروج أنفاسي من صدري، ثم رفعت رأسي ناظرًا للسماء متأملًا للنجوم.

هل سأقدر يومًا أن أكون لامعًا ومتألقًا كالنجوم؟
أن أتوهج بضوئي الخاص، لا أن اعكس ضوء من حولي فأنا حتى الآن سعادتي و ثقتي و حزني و كل مشاعري تكون فقط انعكاس لكل ما يحدث حولي، لا تنبع من داخلي.

هل سأقدر يومًا أن ألمع عاليًا لينظر كل الناس إليَّ بدهشة ويتأملونني كما نتأمل النجوم؟

أتمني ذلك ، أتمني أن ألمع مثل النجوم، و أخاف أن ينتهي بي الأمر كشهاب يحترق يلمح الناس ضوئه لجزءٍ من الثانية قبل أن يختفي مجددًا ويسقط بقوة.

لقد كان ذلك اختياري، أن ابدأ بالسعي تجاه حلمي مهملًا دراستي حتى ولو بنسبة بسيطة، حتى لو كانت سونجرين هي وجيسونغ من دفعاني ل ألاحق حلمي، فقد كان إكمالي لهذا الطريق و الخوض به بمحو إرادتي.

و رغم انه اختياري إلا انني في الكثير من الاوقات انظر لكل الخيارات الاخري المتاحة دونًا عن ما اخترته بالفعل، اتشتت كثيرًا و أشعر بالكثير من الأحيان برغبة بالهرب من ذلك الطريق الذي اخترته بنفسي، و لكن لماذا أشعر بذلك؟

هل لأنني اخاف أن اندم بالنهاية علي اختياري؟
ام انني بالفعل برحلة الندم الآن؟

إن كل انواع الافكار تملأ عقلي الأن، ولكني اريد أن احسم الآمر اليوم.

الحقيقة هي أن ذلك هو اختياري، أن يكون لي حلم اسعى تجاه، حتي و إن كنت خائفًا من اخذ خطوات اكبر تجاه ، خوفًا من ان اندم لاحقًا ، لكني سأعود للسعي إليه دائمًا، لإن هذا هو ما اريديه، وهذا ما ادركته الآن.

لقد تصارحت الان مع نفسي و أصبحت أفكاري و مشاعري أكثر وضوحًا ، انا فقط أخاف ان اندم لاحقًا ، هذا هو سبب ترددي و خوفي .

و رغم أنني تخلصتُ من أغلب أفكاري الآن كوني ادركت حقيقة ما اشعر به، إلا انه ما زال هناك سؤالين هما من يسيطران علي عقلي بقوةٍ الآن وهما:

هل يجب ان اتراجع الآن ام سأندم لاحقًا؟

هل يجب ان اترك نفسي للتيار ليجرفني تجاه حلمي كما قلت لنفسي سابقًا؟

____

الحمد لله عرفت ارجع للملاحظات اللي بعملها لكل فصل و اكتب الفصل تاني * بتشكر نفسها انها بتكتب ملاحظات عن كل فصل و احداثه .*

رغم اني مش واثقة اوي من كتابتي للفصل دة و خايفة إني اكون نسيت اكتب حاجة مهمة إلا ان مقداميش حل غير كدة عشان مش عارفة ارجع الفصل القديم خالص .

اتمني انه ما يكون فيه اخطاء .

Anyways ..

Stray kids won and became the kings of kingdom 🥺♥️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Stray kids won and became the kings of kingdom 🥺♥️

* Me being a proud mom 😂 *

Hellevatorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن