27

5.4K 803 127
                                    

كُنت أعلَم هَـذَا، هُنَـاك مَن يتبعنِي بالفِعل.

وَقَـفتُ بمكانِي سَـاكنَة لبَعض الوَقـت فِـي حَـالة مِن الصِراع الدَاخلِي وعَـدم استجابة جَـسدِي لِـي.

كُل الاحتمالَات المُمكنَـة دَارَت برأسِـي، هَـل سألقَـى حتفِي الأن؟ أهذِه نهايتِـي؟ أسيُفرِغ هؤلَاء الصيادِين أسحلتَهُـم بِـي حتَـى المَـوت؟

ابتلَعتُ غُصتِي في النهاية وقررتُ الإلتفَات، لرُبمَا أستطِيع المُفاوضَة، لرُبمَا..

"فلينقذنِي أحدهُم.." همستُ حِـين كَـانت البنيَـة الضَـخمة لبعض الرجَـال وأسلحتهم النَاريَة هِـي مَـا قابلتهُ عينَـاي.

لَـم يكُـن هُنَاك مجالٌ للتفاوُض، وجُوههم القاسيَّة لا تُوحِي بخيارٍ أخَـر سوَى العُنف.

"أَين هُو رفقيكِ؟" غَـادر صَـوت أحدهم الخَـشِن حنجرتهُ فأرتعَش جسدِي ردًا.

"أي رفِيق؟" أدعيتُ الحمَـاقة وغَـاصت قَـدمِي بأكوام الثلج مرة أخرَى أخطُو للخلَف، أصنَع طريقي نحو حافَة التل بطيئًا بينما أستمَر جميعهم بالتَـقدُم نَـحوِي.

"لا تُحاولِي المُماطلَة، نَـحنُ نعلَـم بشأن كُل شَـيء"

مُجددًا ابتلعتُ غُصتِي وقررتُ مُسايرتهُم حتَـى النهَـايَة.

"انا لا أفهَـم ما تعنِـيه...ما الذي تعلَـم بشأنِه؟" طرحتُ سؤالًا كاذبًا أُمِيل برأسِـي جانبًا أُحاوِل جَـعل كذبتي واقعِـية.

كُنتُ تقريبًا عِند حافة التَل وهُم مستمرين بالتقدُم نَـحوِي.

هُنالك خيارَان، إما أنهُـم سيفرغُـون أسلحتهم بي ويتركُـون چثتِي حتَـى يُغطِيهَا الثلج، أو أنهم سيفرغون أسلحتهم بي ثُم يلقون بچثتِي من فوق هذَا التَـل.

رأيتُ يَـد أحدهُم تمتد لجيب سترته المُغطاة بالفرَاء، ثُم خرج كفه مُحاصرًا لورقة مُهترئة بين أطرَافِه.

كَـان هذا ذَات المَـنشُور الذِي رأيتهُ سابقًا، والذِي يحتوي صورتِي خلف تايهيونـج كدليل.

"أمازَالتِي ستُنكرِين الصِلة بينكم؟"

افترقت شفتَاي فِـي محاولة فاشلة للحَـدِيث مَـرة أُخرَى؛ ولكن آبت الكلمَات مُفارقة جَـوفِي.

أغمضتُ عينَاي لثوانٍ أتنفَـس.

إلهِـي أرسِل لِـي ذلك الأمير المُنقذ بالمشاهد الدرَاميَة الذِي يمُـوت مُتلقيًا الطلقَـات بدلًا عنِـي.

"ڤاليري!!"

استمعتُ لصياحٍ عالٍ يأتِي من يمِـينِي ففتحتُ عينَـاي سريعًا أُحدِق بالهَـيئَة الغَـرِيبة التِي أتت رَكضًا.

ولكننِي أستطعتُ التعرُف علَيه بالنهَـاية؛ ورُغم هذا فقَـد سكنتُ بمكانِـي، أكانت إثر صدمتِي لرُؤية تايهيونج؟ أم كان ذُعرِي ممن أمامي؟ لا أعلَـم.

Hybrid → kth ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن