19

6.2K 908 206
                                    

"لَـقَد عُـدت!" صِـحتُ أُغلِـق الباب خَـلفِـي.

كَـان المكان هادئًا بشكلٍ مُخيف، لَـذا ذهبتُ للمطبخ لأضَـع المُشتريات هُنـاك ثُم خطوت باتجاه غرفة چيمين.

كَـان چيمين نائمًـا، رُبمَـا لأنهُ شَـعَر بالمَـلل.

"تَـايهيونج؟" نَـاديتهُ وأنَا في طريقي للصعُود للطابق العلوِي.

ولكن لا إجَـابة.

سرتُ بخفة تجاه باب غُرفته تحسبًا إن كان نائمًا فلا أتسبب بإيقاظه.

"تايهيونج، أنت هُنا؟" قُلتُ بصوتٍ خَـفيض حِـين كُنتُ أمام بَـاب غُرفته.

"لا تدخلِـي!" هُـو صَـاح بِي فجفلتُ أعود للخَـلف.

"ماذا هُناك؟!" قُلتُ مُرتابة أمام البَـابة.

"أُبَـدِل ملابسي، لَـحظة فقط" هُـو أجاب وبدَت المُعاناة بصوته لسببٍ مَـا.

تحمحمتُ بحرجٍ وأنا أبتعد مرة أُخرَى ثُمَ أبتعدتُ مرة أخرى مُنتظرة منهُ أن يفتح البَـاب.

مضت مدة تُقارب الدقيقتين حتَـى سمعتُ خطواتهُ تقترب من البَـاب.

هُـو فتح ليظهَـر أخيرًا وقَـد أضواء غُرفته مُغلقة.

قَـبل أن أتحَـدَث هُـو أقترب منِـي ثُم وجدتهُ يرفع كفيه ليضعهما فَـوق عيناي، يمنع عني الرُؤية.

"ماذا تَـفعَل؟" سألتُ أحاول إزالة يديه؛ ولكنهُ دفعنِـي للأمَـام دُون إعطاء اجابة.

بعد ثوانٍ هُـو أزال يديه ففتحتُ أنَـا عيناي.

"ماذا هُناك؟" نظرتُ لهُ أعقد حاجباي حَـيث كانت الغُرفة المظلمة فلَـم أُبصر شيئًا واضحًـا.

"آوه أسِـف، نسيت إضاءة الغُرفة" هُـو أستدار ليضغط زِر الإضاءة بَـعد هذا.

أغمضتُ عيناي إثر الضوء الذي اصطدم بهمَـا فجأة ثُم رفعتُ رأسي لأرى مَـا يُريدهُ.

كَـانت حوائط غُرفته مُزينَـة بالحرُوف التي شكلت جُملة "مرحبًا بعودتك! رجائًا لا تذهبي مُجددًا"

وكَـان هذا كفيلًا لجعلِـي أضحك.

"أردت جعل يومكِ الأول في العمَـل مُميزًا بمَا أنكِ غادرتِـي قلقة بشأنِـي" هُـو تَـحَدَث أخيرًا.

"تايهيونـج هذَا لطيفٌ للغاية! أشكرك" شكرتهُ مُبتسمة فأبتسَـم بخجلٍ هُـو الآخر.

هُـو بدَى وكأنهُ نسي شيء ما من تعابير وجهه ثُمَ أستدار ليذهب باتجاه الطاولة قُرب السَـرِير.

رأيتهُ يعُـو مُمسكًا بكعكتيَـن؛ هذا الفتى يُحب الكعك للغاية.

"تِلك لكِ، لقد أنتظرتُ طويلًا وقاومتُ كَـي نأكُل سويًا" هُـو بدأ يروي عن مُعاناته.

Hybrid → kth ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن