20

6.4K 899 245
                                    

كَـان هَـذا نهاية شهري الأول بالعمَـل، لذَا كُنتُ أملِك عُطلة غدًا وكرد فعلٍ عُدتُ مُتحمسة؛ ولَـكِن المشهد أمامِـي لم يبعَـث لي شعُورًا بالرَاحَـة.

فَـور أن دخلتُ لغُرفة المعيشة رأيتُ تايهيونـج يجلس قُرب چيمين، كلاهما صامتَـان، كلاهما يُحدقَـان بي.

"ماذا؟" سألتُ أعقِـد حاجبَـاي.

"أنتِ بمزاجٍ جَـيدٍ للغاية اليوم وهذا مُرِيب" أجابني چيمين.

"أملك عُطلة غدًا، وشيءٌ خَـاصٌ أيضًا" رددتُ مُبتسمة وأنا أسِـير مُقتربة منهم.

"ما الشيء الخَـاص؟" سأل تَايهيونـج.

"لدَي عشَـاء عمَـلٍ الليلة بمطعمٍ قريب، هُناك ما يجِـب مُناقشتهُ أيضًا" أجبتهُ وأنا أجلس بالقعِـد القَـرِيب.

لَـم يبدُو هذا سببًا للوضع المريب بينهمَا.

"أنتمَـا تُخفيان شيئًا أيضًا يا رفاق؟" قُلتُ أعقِـد حاجبَـاي.

نظر كلاهمَا لبعضهمَا لثوانٍ ثُمَ عادا يُحدقان بي.

"قرر تايهيونـج أنهُ لَـن يعمَـل من المَـنزل بعد الأن، وسيُخرج ليواجه الواقِـع" أجاب چيمين أخيرًا بإبتسامة ضئيلة.

"أحقًا؟ هذا رائع للغاية! أنا فخورة بك!" حدثتُ تايهيونـج بسعادة بالغة؛ ولكنهُ فقَـط أعطانِـي ابتسامة ضئيلة.

"هَـل وجدت عملًا أم أنك ستبحَـث عن واحِـد؟" سألتهُ آملة أن أصِـل لسبب هدوئه المُرِيب.

"لَـقَد أرسلتُ طلب أستقالتي صباحًا وتلقيت الباقي من أجرِي؛ لذا لا، لم أجد بَـعد" هُـو تنهَـد في النهَـاية.

فكَـرتُ بالمُساعدة؛ ولكنني لا أعلَـم بما يعمَـل حتَـى.

"ما تخصصك؟" سألتهُ أخيرًا.

"أنا أعمَـل بمجال التَـسويق" أجاب تايهيونـج دُون النَـظَر لِـي.

"يال الصُدفة! إنهُ ذَات تخصصي!" قُلتُ أرفع صوتي إثر ذهُُولي.

"حقًا؟" هُـو رفَـع حاجبيه.

"نعم، رُبمَا يُمكننِـي إيجاد وظيفة لك بذات الشركة التِـي أعمَـل بها" رددتُ مُبتسمة.

لسببٍ مَـا هُـو كان مختلفًا، لا أعلَـم أين ذهَـب حماسهُ.

"هذا جيد" هُـو ردَّ يُعطينِـي ابتسامة ضئيلة.

ثُمَ شَـاهدتهُ ينهَـض ويسير باتجاه الطَـابِق العلوي.

"هَـل من خطب؟" سألتُ أنظُر لچيمين.

هُـو صمت لوهلة يُحَـدِق بالأرض ثُمَ رفَـع نظرهُ لِـي "لا" أجابني ببساطة.

"لمَ يتصرَف تايهيونج على هذا النَـحو؟" عُدتُ أسأل، أتمنى أن يُعطيني إجابة مُفيدة فقَـط.

Hybrid → kth ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن