←التصويت والتَعليق علَى الفقرات فضلًا 💕💆
إنچوي.
________________________
لَا أعلَم مَا خَطب هذا اللَيلة؛ ولكننِي أستيقظتُ مُجددًا.
تِلك المَرة بالسادسة صَابحًا.
شعرتُ بشيء نَاعم يُداعب قَدمِي لذَا فتحتُ عينَاي سريعًا، ذَلِك حينُ وجدتُ ذَيل تَايهيُونج.
شهقتُ أفتَح عينَاي ثُمَ نظرتُ بقُربِي فوجدتُه مُتشبثًا بِي أثنَاء نَومه.
أخبرتهُ ألَّا يَصعَد لهُنَا ولكنهُ فعلهَا مُجددًا.
حِين حَاولتُ التَحرُك هُو أقترَب أكثَر لِي، حتَى أخفَى رأسهُ بعُنقِي وبدأت أُذنيه تُدغدغ وجهِي.
لَو لَم يَكُن لطِيفًا لركلتهُ حتمًا.
"كُفِي عَن التفكِير" هُو تمتَم لايزَال بذَات الوضعية.
"مَا رأيك أن تبتعد أنت عنِي؟" رددتُ بوجهٍ مُنزعج.
وجدتهُ يَنفِي برأسهُ "لَم أشعُر بالرَاحة أثناء نَومي هكذَا مُنذ مدة.."
كَان النُعَاس يُسيطر علَيه ممَا جَعل صوتهُ نوعًا مَا ثقيلًا، وبدَى هذا جذَابًا.
"أنَا لا أه.."
وجدتهُ إحدى يداه طريقهَا لشفتَاي ليُصمتنِي.هُو رَفَع رأسهُ عَن عُنقِي ثُم حَدَّق مُباشرتًا بعينَاي "رجائًا"
لا أعلَم لمَا وكَيف ولكنهُ دائمًا يَجِد طريقة ليَجعلنِي أشعُر بالذنب كُلمَا رفضتُ لهُ طلبًا.
"حسنًا، اليَوم فَقَط" تنهدتُ أُبعد نَظَري عنهُ.
كَانتْ عينيه مُغلقة لأنهُ شبه نَائم بالفِعل؛ ولَكِن مَا إن سَمع ردِّي هُو ابتسمْ وأخذ ذيلهُ يَتحركْ للأعلَى والأسفل مُرتطمًا بقدمِي كمَا أن أُذنيه أخذت تتَحركْ.
ردة فِعله حِين يكُون سعيدًا تَجعلنِي أبتسم رُغمًا عنِي.
تَوقَف ذيلهُ عن الحرَاك مَا إن غَط في النَوم مرة أُخرَى ثُمَ هبطت رأسهُ بمُنحنَى عُنقِي.
رَاقبتهُ لوهلة قَصِيرة وحِين أزعجهُ البَرد هُو أعتدل ليَجذَب الغطَاء بالقُرب ثُمَ عَاد لذَات الوَضعية بوجهٍ مُبتسَم.
شعرتُ به يُمسك بكفِي الضئيل مُقارنتًا به حتَى يرفعه ويضعهُ فَوق رأسهُ
أنت تقرأ
Hybrid → kth ✓
Fanfiction"كَان نقيًا للغَاية علَى أن يكُون منبُوذًا لإختِلَافِه" هَجِينْ←كِيمْ تَايهيُونجْ.