الفصل الرابع عشر

28 6 6
                                    

اصبحت اتمنى الموت في كل ثانية في كل دقيقة أصبح جزء مني يدفعني نحو الهلاك.....

**********************
الهروب .. ثم الهروب والهروب ايضا من كل شيء حولي ، اريد فقط الابتعاد عن الجميع و بما انهم لايفهمونني سابتعد عنهم ولن اعود ،اجل لن اعود ابداا حتى لو كلفني حياتي ...
لقد خطوت بثقة بائنة في ملامحي لكني ارتجف حقا من داخلي ، اشعر وكأنهم سيكتشفون كذبي ، وكأنهم يعرونني من ثوب الثقة ذاك ، لقد رأيتهم ينظرون بغرابة لفتاة ترتدي ملابس لا يتبين ملامحها حقا ونظارتها الكبيرة التي اخفت خلفها عينيها ، لقد كان الامر اشبه بالاغتصاب عن بعد ، دوت صوت قهقاته عاليا لقد اعجبه هذا المصطلح حييث انه في كل حياته الطبية لم يسمع مثله ابدا

نظر لها باستغراب شديد لقد كانت تضحك منذ قليل لما هي الان تبكي ، اقترب منها ليربت على يدها لكنها انتفضت مبتعدة الى الخلف ليقول : انا مش عايز اؤذيكي وعارف انك تقدري تتكلمي عربي ملامحك مش  اجنبية ابدا ، والاحسن لينا اننا نتكلم بلغتنا عشان نفهم على بعض ....

تأفأفت داخلها ، كيف له ان يعرف انها تنطق العربية ، اوه انه نفساني لقد فوتت هذه النظرية على نفسي حقا انا غبية ، لا لست غبية وانما نسيت انا بشر وينسى مثل الجميع لكن هل لي ان احدثه بلغتي او لا يجب علي ان اثق به ، اظن ان جميعهم  مخادعون حتى هو نعم هو مخادع مثل الجميع ، وادهم .. صاح ذلك الصوت المزعج داخل عقلها لتنهره بأن ادهم ليس  الا مجرد شخص قد مر في حياتها فقط وهي لم تعتبره سوى اخ لها ...
كادت ان تكمل لولا صراخ ذلك الطبيب المزعج الذي لاتدري كيف اتت اليه ..

نظرت له بتقطيبة حاجبين كبيرة قائلة بحدة: هو انت ليه بتقاطعني يعني مش شايفني بفكر ولا انت عايز تجنني ..

-ضحك ملأ فمه لترمقه بغضب وكادت ان تمشي لولا مسكه ليدها ليقول بعد ان سيطر على نفسه : ياانسة رهف انا دكتور نفسي يعني انتي جاية عندي عشان تتتكلمي معايا مش تفكري بعيد عن كل حاجة يعني فكري معايا ممكن افيدك شوية..

-وقفت واولته ظهرها لتشعل احدى سجائرها التي عكفت على تدخينها في الفترة الاخيرة قائلة: في صوت بعقلي دايما بيفضل ييتكلم معايا وكأنه بيستهزأ بيا يعني مش بيحبني ابدا وبيتكلم بس افكر بأي حاجة شاغلاني بجد..

-ارتدى قناع الجدية ليكتب في دفتره كل ماتقصه عليه : ممكن نقول ان دا ضميرك ولا حاجة تانية ، وهو انتي حسيتي بيه من ايمتا 

-نظراتها الغريبة ، تشتتها ، عدم قدرتها على الادراك السريع ، كل ذلك ظهر عليها : يعني ممكن كدا بس هو حاجة جديدة عليا اشمعنى دلوقتي بقا يطلعلي يعني كنت بعمل حاجات مش كويسة بس دلوقتي على اتفه الحاجات بسمعه وبرضه بيضحك بصوت عالي وبيقولي انه فاهمني اكتر من الكل واني بكدب وحاجات كتيرة بجد معتش قادرة..

-ممكن نقول انك بتعاني من هلوسة

- ازداد صخب الضحكات داخل رأسها بينما هي تحاول بشدة ان تبعده عنها فقد اوشكت على فقدان الوعي : مش عارفة بس دا مزعج وبيقتلني بجد

وانني في هواك هائمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن