جلال الحديدي : كبير عائلة الحديدي يبلغ من العمر 80 عام يحب عائلته كثيراً عيونه خضراء اللون له بشره خمريه وشعر ابيض اللون .
سليمان الحديدي : ابن جلال يبلغ من العمر 60 عام عيونه سوداء اللون طويل القامة له شعر اسود اللون مع القليل من الشعيرات البيضاء له بشره بيضاء اللون .
فهد الحديدي: الحفيد الأكبر لعائلة الحديدي يبلغ من العمر 30 عام له بشره بيضاء وشعر اسود حالك كسواد الليل وعيون سوداء اللون طويل القامة حاد الطباع .
صفيه العمري : زوجه سليمان و والدت فهد تبلغ من العمر 50 عام لها بشره قمحويه اللون وشعر بني اللون مع القليل من الشعر الابيض متوسطه الطول وعيون بنيه اللون.
هدي الحديدي : الابنه الثانية لجلال تبلغ من العمر 48 عام لها بشره بيضاء وعيون خضراء وشعر اسود اللون طيبه تحب أبناء إخوتها .
ميرنا الحديدي : ابنت هدي الكبري تبلغ من العمر 25 عام بكليه هندسه عيونها زرقاء اللون وبشره بيضاء وشعر اشقر فاتح و قوام رشيق .
يارا الحديدي : الابنه الثانية لهدي تبلغ من العمر 21 عام تدرس بكليه الهندسه هي الاخري لها بشره بيضاء وشعر بني فاتح وقوام رشيق وعيونها باللون اللبني الفاتح الخاطف للأنظار .
سالم الحديدي : زوج هدي وابن عمها وشريك سليمان في العمل يبلغ من العمر 55 عام له بشره بيضاء قليلا وعيون زرقاء وشعر اشقر فاتح طيب يحب زوجته وعائلته .
شهاب الحديدي : حفيد جلال والده سليم الحديدي ولاكن توفي هو وزوجته داليا البحيري في حادث سير هو شاب يبلغ من العمر 26 عام له بشره خمريه وشعر اشقر و عيون رمادية اللون طويل القامة وعضلات جسد .
تمارا الحديدي : شقيقة شهاب تبلغ من العمر 23 عام بكليه الطب لها بشره بيضاء وشعر اشقر فاتح وعيون عثليه اللون .
تالين الحديدي : توأم تمارا تبلغ من العمر 23 عام بكليه الطب لها بشره بيضاء وشعر اشقر غامق عيون زتوني اللون .
جاسم النويري : والد " تيا" رجل اعمال يمتلك شركة صغيره ولاكن يشترك في صفقه مع شركات الحديدي يبلغ من العمر 45 عام له شعر اسود والقليل من الشعيرات البيضاء له عيون زرقاء مثل امواج البحر له بشره خمريه اللون .
نايروز الصاوي : والدت " تيا " من أصول ارمانيه تبلغ من العمر 40 عام لها بشره بيضاء وعيون من اللون البني الفاتح وشعر اشقر فاتح مثل خيوط الشمس .
تيا النويري : تبلغ من العمر 20 عام لها بشره بيضاء وشعر اشقر فاتح مثل خيوط الشمس مثل والدتها وعيون من اللون اللبني الفاتح . ب
مرام النويري : شقيقه " تيا " الصغيره تبلغ من العمر 18 عام في المرحلة الثانوية لها بشره خمريه شعر اسود فحمي مثل والدها وعيون من اللون البني الفاتح مثل والدتها .
أنت تقرأ
ما بعد الجفاء _ كاملة ✅
Romanceتزوجها وهو لا يحبها فهو تزوجها بسبب جده هو من طلب منه الزواج وعندما كان جده في شركه النويري كانت هي أيضاً ذاهبه لرؤيه والدها عندما رأها جده عرف أن هذه الفتاه هي من ستكون زوجه لحفيده ولاكن هو لا يرآها كان يتجاهلها دائماً وكأنها غير مرئية أمامه هل الق...