انا اسف علي التاخير بس كان عندي مشكله
الخامس عشر :
شعرت هي بتقلباته علي الفراش التفتت بجسدها إليه ، نظرت له بتفرس مردده :
مالك يا حبيبي مانمتش ليه ؟
قام بسحبها إليه واحتضنها مرددا :
مافيش انتي بقي مانمتيش ليه ؟
تنهدت " تيا" بإرهاق عاوزه انام في حضنك .
نظر لها بنظرات حانيه مرددا بعذوبة :
بس كده تعالي .
شدد من احتضانها ، ثم قام بدفن وجهه في عنقها .
.....................
في غرفة " يارا" ...........كانت " يارا " نائمه علي الفراش محدقه في سقيفه الغرفة ،كانت تبكي ، لأنها خذلت شقيقها الأكبر
في ثقته فيها أو ثقة والديها . ولاكن السؤال الأهم هل سيقبل " يامن" الزواج بها ام سيرفض و ماذا ستفعل إن لم يقبل زيجتها . ولاكن فضلت أن تترك ترتيبات حياتها الي الله لكي يرتب هو حياتها . أغمضت جفنيها لكي تنام قليلاً ....................
كانت " صفيه " جالسه بجوار " هدي " يخططان فيما يتعلق بالحفله السنوية المقامة بالدار ، كانوا يتبادلون الآراء حول الأفكار والتجهيزات اللازمة .
وضعت " صفيه " الورقة والقلم الذي كانوا بيديها
علي الطاوله الرخامية الموضوعة أمامها مردده بإرهاق :خلاص احنا كده تقريباً خلصنا .. انا بكره أن شاء الله هتصل ب" دولت " و هديها كل الافكار دي علشان تطبقها في الحفله .
وافقتها " هدي" قائله :
تمام .. انا كمان تعبت عاوزه حاجه .
اجابتها " صفيه " مردده :
لا حبيبتي تصبحي علي خير .
وانتي من أهل الخير .
صعدت كلتاهما الي غرفهم ليناموا .
....................
في الصباح الباكر استيقظ " فهد" من نومه اعتدل في الفراش ونظر الي حبيبته التي سرقت عقله وقلبه ابتسم لها ، ثم انحني عليها وطبع قبله مطوله علي جبهتها .
نهض عن الفراش ، و توجه إلي المرحاض . خرج من المرحاض بعد أن استحم ، توجه إلي الخزانة وأخرج منها حِلة رمادية اللون وقميصاً من اللون الكحلي القاتم _ ارتداهم علي الفور و توجه خارج الغرفة .
................
توجه فهد الي سيارته ماركة المرسيدس السوداء _ الفارهة ..
استقلها . جلس خلف المقود وادارها ، ثم انطلق بها الي مقر شركاته .
..............................................
أنت تقرأ
ما بعد الجفاء _ كاملة ✅
Romanceتزوجها وهو لا يحبها فهو تزوجها بسبب جده هو من طلب منه الزواج وعندما كان جده في شركه النويري كانت هي أيضاً ذاهبه لرؤيه والدها عندما رأها جده عرف أن هذه الفتاه هي من ستكون زوجه لحفيده ولاكن هو لا يرآها كان يتجاهلها دائماً وكأنها غير مرئية أمامه هل الق...