في غرفة يامن .....
كان يامن يرتدي رابطة العنق السوداء مع بذلته السوداء التي جعلته وسيماً ، نظرت له والدته قائلة بتمني :
ياريت يا يامن كان فرحك في ظروف غير دي ، ده انا كنت بحلم باليوم ده اكتر منك انت شخصياً كان نفسي اعزم كل الناس في فرحك ، علشان انت ابني الوحيد .
ثم نظرت له بعتاب قائلة :
ليه كده يا يامن ليه بس .
أخذ يامن نفساً عميقاً ثم زفره ، لاحظ عماد وجه يامن وأنه علي وشك الاختناق فأردف قائلاً :
خلاص بقي يا نجوي ، هو عرف غلطة وإن شاء الله يعوض يارا عن كل حاجة ، خليه بقي يجهز علشان مش فاضل غير دقيقتين والساعة تيجي 8 .
خلاص يالا ، وانا هاروح اشوف يارا خلصت ولا لسه .
خرجت نجوي خارج الغرفة و توجهت إلي غرفة يارا .
.....................
اقترب عماد من يامن وربت علي كتفه قائلاً بجدية :
انت عارف والدتك بتعمل كده ليه ، ده غير أنها عضو في جمعية عن التحرش و التعدي على البنات ، اكيد هتتصدم لما تعرف أن ابنها الوحيد اللي ربته علي حاجات ينفع أنه يعملها و حاجات يستحيل أنه يعملها علشان كده حسه انها كانت مأثرة في تربيتك ، وبعدين انت عارف والدتك بتتصالح بسرعة يعني يوم ولا التاني وكل حاجة هتكون كويسة .
نظر له يامن بامتنان شاكراً إياه .
.....................
أصبح الجميع مستعداً لحفلة الزفاف . كان فهد يرتدي بذلة رمادية اللون و صدرية من ذات اللون كما ارتدي قميص اسود يبرز عضلات جسده .
كان يقف أمام المرآة يربط رابطة العنق ، بينما كانت تيا تسير في الرواق متجهه إلي غرفتهم طرقت علي الباب ثم أمسكت بمقبض الباب و فتحته ، نظر إلي انعكاسها في المرآة مبتسماً لها بعذوبة قائلاً بنبرة يشوبها الجدية قليلاً :يارا جهزت .
دلفت تيا إلي داخل الغرفة ، ثم توجهت إلي وامسكت طرفين رابطة العنق بيديها ثم شبكتهم ببعض ، قام هو بتعديلها من الأمام ثم التفت اليها واحتضنها ثم قربها إليه واقترب هو بوجهه من أذنها قائلاً بنبرة اذابتها :
الفستان ده مش مفتوح شوية ولا اي .
كانت تيا مغمضة العينين تستنشق هواء أنفاسه التي تعشقها . كاد أن يقبلها ولاكن ابتعدت عنه قائلة بنبرة مضطربه :
احنا كده هنتأخر علي يارا ، وهي مستنياك .
تمام يالا .
ذهب فهد و تيا معه إلي غرفة يارا لكي يصطحبها إلي الأسفل .
...................
كان يامن و الجميع ينتظر العروس في الاسفل ، كما وصلت ليان و والدتها و شقيقها وجلسوا علي إحدي الطاولات الجانبية ، بينما اصطحب شهاب نايا و والدتها السيدة ناريمان واجلسهم علي إحدي الطاولات القريبة و استاذنهم بالذهاب قليلاً .
أنت تقرأ
ما بعد الجفاء _ كاملة ✅
Romanceتزوجها وهو لا يحبها فهو تزوجها بسبب جده هو من طلب منه الزواج وعندما كان جده في شركه النويري كانت هي أيضاً ذاهبه لرؤيه والدها عندما رأها جده عرف أن هذه الفتاه هي من ستكون زوجه لحفيده ولاكن هو لا يرآها كان يتجاهلها دائماً وكأنها غير مرئية أمامه هل الق...